الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين: زيارات وتكريم لذوي الأسرى المعزولين والأسيرات

نشر بتاريخ: 23/04/2015 ( آخر تحديث: 23/04/2015 الساعة: 14:24 )
جنين- معا - ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني وفي إطار حملة التضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي نظمت فعاليات محافظة جنين زيارات لذوي الأسرى المعزولين والأسيرات في سجون الاحتلال وذلك تقديراً للدور الذي قدمه فلذات أكبادهم على مدار سنين الاحتلال.

وضم الوفد كلا من راغب أبو دياك رئيس نادي الأسير في جنين ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى ونظمي ربايعة رئيس هيئة شؤون الأسرى في جنين ورامي نزال سكرتير كتلة نضال المحامين وكلا من طارق هب الريح ومنتصر سمور من اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى وعلي أبو خضر منسق لجنة أهالي الأسرى.

فيما زار الوفد كل من عائلات الأسرى المعزولين والأسيرات منهم الأسير نهار السعدي وثابت مرداوي و وائل نعيرات ومنى قعدان وياسمين شعبان.

بدوره اعتبر أبو دياك أن الزيارة تأتي في إطار التواصل مع ذوي الأسرى وتقديراً ووفاءً لهم ولأبنائهم، وتأكيداً على استمرار دعمنا لمناضلينا في سجون الاحتلال ومنهم الأسرى المعزولين والأسيرات.

إلى هذا أكد ربايعة أن تلك الخطوة تأتي في إطار التواصل مع ذوي الأسرى وذلك تقديراً لدور أبنائهم الأسرى والأسيرات داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وعاهد نزال جموع الأسرى بالتواصل والعمل بكل ما من شأنه رفع الظلم عن الأسرى على طريق تحريهم وتبييض السجون.

وثمنت عائلات الأسرى والأسيرات الذين تم تكريمهم هذه الزيارة، فيما سلم الوفد درع العهد والوفاء لذوي الأسرى والأسيرات والذي قدمته هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني بالتعاون مع المؤسسات العاملة في مجال الأسرى.