الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

والدة الأسير سعيد العتبة تطالب الرئيس بوضع الاسرى القدامى على سلم الأولويات

نشر بتاريخ: 11/09/2007 ( آخر تحديث: 11/09/2007 الساعة: 17:48 )
نابلس-معا- طالبت والدة الاسير سعيد العتبة عميد الاسرى الفلسطينيين -الذي مضى على اعتقاله 31 عاما- الرئيس الفلسطيني محمود عباس بوضع الاسرى القدامى على رأس سلم اولوياته في المرحلة القادمة .



وقالت والدة الاسير العتبة والتي ترقد على فراش المرض لكبر سنها انها تنتظر قدوم ابنها سعيد الذي اعتقل شابا صغيرا وامضى زهرة شبابه داخل الاسر ليدخل عليها من الباب قبل ان يوافيها الاجل .



واضافت والدة الاسير سعيد 56 عاما( الذي دخل عامه الحادي والثلاثين في الاعتقال، ليصبح بذلك الأسير الأقدم في السجون الاسرائيلية.. والعالم، ويكون بذلك قد دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية) ان شهر رمضان يأتي هذا العام حاملا معه آهات 31 عام من الحزن والقهر والانتظار .



وتساءلت والدة الاسير العتبة عن مؤسسات حقوق الانسان العالمية والمجتمع الدولي الذي يدعي الحرية والعدالة اين هم من قضية الاسرى الفلسطينيين القدامى والذي يعتبر ولدي احدهم حيث حرمني الاحتلال من زيارته مدة 6 اعوام متواصلة .



وجاءت كلمات والدة الاسير العتبة لجمعية نفحة للدفاع عن حقوق الاسرى والانسان مع حلول شهر رمضان المبارك ومحاولة الجمعية التخفيف من معاناة اهالي الاسرى والمعتقلين .