الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية في غزة تكرم طالباتها المتفوقات

نشر بتاريخ: 12/09/2007 ( آخر تحديث: 12/09/2007 الساعة: 12:18 )
غزة-معا- نظم مجلس طالبات كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية في غزة أمس احتفالا تكريميا للطالبات المتفوقات برعاية وحضور معالي المهندس جمال ناجي الخضري رئيس مجلس الأمناء، والدكتور يحيى السراج عميد الكلية، والاستاذ خالد الهندي، أمين سر مجلس الأمناء، والمهندس أحمد أبو جبارة نائب العميد للشئون الأكاديمية، والاستاذ شادي ابو شنب نائب العميد للشؤون الادارية والسيد كمال أبو عون رئيس قسم شئون الطلاب، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالكلية بجانب المئات من طالبات الكلية وطالبات الامتياز وعائلاتهم.

وفي بداية الحفل أشاد المهندس جمال الخضري بالجهود المتميزة للطالبات والتي أدت بهن إلى هذا التميز والنجاح والإبداع، مثمنا في الوقت ذاته جهود كل العاملين في الكلية من هيئة أكاديمية وكل من ساهم في هذا النجاح، واضاف المهندس الخضري "أن الكلية إنما تتميز بطلابها وطالباتها وإدارتها، وهي تعمل باستمرار وتقدم خدمات للمجتمع الفلسطيني عبر خريجاتها المتميزات ومراكزها واقسامها المختلفة، مؤكدا ان كل التجارب أثبتت أن طالباتنا وخريجاتنا على قدر عال من الكفاءة والمهنية وقد فزن في أكثر من موقع بالمراتب الأولى وحصدن مراكز مرموقة في الوظائف التي تقلدوها".

واشار المهندس الخضري الى ان الكلية استطاعت أن تؤثر في طالباتها التأثير الطيب الفعال والذي أدى بالعديد منهن إلى الحصول على درجة الامتياز، وقال أن الكلية تعمل برؤية واضحة كانت قادرة من خلالها أن تقدم نموذجا للتعليم التقني والمهني والمتميز، منوها في ذات الوقت ان ذلك ما كان ليتم الا بجهود إدارة الكلية ممثلة بالعميد والنواب مرورا بكل العاملين فيها ومجلس الأمناء وكذلك مجلس الطالبات.

وفي كلمته شدد الدكتور يحيى السراج عميد الكلية على استمرار الكلية في نهجها لرعاية ودعم كل تفوق وتميز على مستوى الطلبة او العاملين وقال هذا الاحتفال يرعى المتفوقين ويشجعهم على المزيد من الإبداع والتميز ليكونوا خير عون لهذا المجتمع الفلسطيني الذي يحتاج إلى كل النوابغ وكل الطاقات الممكنة لرفعته ودعمه.

وأعرب السراج عن أمله في أن يتواصل هذا النجاح وهذا التميز لهؤلاء الطلبة الذين يبرهنون يوما بعد يوم انهم عند حسن ظن إدارة الكلية العاملين فيها وذويهم، مشددا في الوقت ذاته على أن الكلية قدمت وما زالت حريصة على تقديم كل ما تستطيع من أجل الحفاظ على هذه النجاحات المتتالية عبر افتتاح التخصصات النوعية والنادرة في قطاع غزة، مضيفا اننا لن نأل جهدا في دعم وتطوير الكلية من أجل خدمة هؤلاء الطلبة.

وفي كلمتها نيابة عن مجلس الطالبات باركت الطالبة سحر بارود رئيس المجلس للطالبات الحاصلات على درجة الامتياز ولذويهن، مؤكدة على أن ما وصلت إليه الطالبات إنما كان بدعم من إدارة الكلية وكل العاملين فيها ومن قبلهم الأهل والوالدين موجهة لهم جميعا الشكر الجزيل.

ومن جهتها دعت الطالبة صابرين جندية الحاصلة على درجة الامتياز من قسم تربية الطفل في كلمتها نيابة عن منظمة الشبيبة الفتحاوية جميع الطالبات إلى الاستمرار في ذات المستوى الذي وصلن إليه مع المحافظة على هذا المستوى من النجاح، لافتتة أنظار الطالبات اللواتي لم يحالفهن الحظ إلى بذل المزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق ما يصبون إليه.

وقد عبرت الطالبات المتفوقات عن فرحتهن بهذا اليوم وبهذا التكريم لأنه يتوج عملهن المتواصل والجهد الدءوب، وهذا ما أكدت عليه الطالبة عفاف دبابش الطالبة في قسم الدراسات الإنسانية اختصاص خدمة اجتماعية والحاصلة على درجة الامتياز، مشيرة في ذات الوقت الى ان هذا الاهتمام الذي حظيت به طالبات الامتياز إنما يشجع الطالبات على بذل المزيد من الجهد والتعب.

هذا واختتم الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والمسرحية بتوزيع الهدايا التقديرية وشهادات الشكر على الطالبات المتفوقات.