الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس وأعضاء مجلس قروي تياسير يؤكدون دعمهم للفريق الوطني للتعداد في طوباس

نشر بتاريخ: 12/09/2007 ( آخر تحديث: 12/09/2007 الساعة: 12:11 )
طوباس- معا- عقد الفريق الوطني للتعداد في محافظة طوباس أمس، لقاءً مع رئيس وأعضاء مجلس قروي تياسير .

ورحب أكرم دبك رئيس مجلس قروي تياسير بالفريق الوطني للتعداد في المحافظة ، مشيراً إلى ضرورة إنجاح هذا المشروع الوطني الهام.

ولفت إلى دور المجلس القروي لدعم فريق التعداد في المحافظة وتقديم كل التسهيلات والدعم، وكذلك المساهمة بشكل فاعل في الحملة الإعلامية المصاحبة له باعتباره مشروعا وطنيا.

من جهته أكد الفريق الوطني للتعداد على أهمية مشروع التعداد، وأضاف بان التعداد يمر بثلاث مراحل ميدانية، مشيراً إلى أن المرحلة الأولى وهي مرحلة الحزم قد انتهت في المحافظة ، وتعتبر مرحلة أساسية في المشروع ويبنى عليها العمل في المراحل القادمة، مشيرا إلى بدء الاستعدادات لتنفيذ مرحلة ترقيم وحصر المباني والمنشآت، والتي ستنطلق في 17/10 ولغاية 15/11/2007.

كما بين الفريق أن مشروع التعداد سيوفر مؤشرات مفصلة على مستوى التجمع, داعيا إلى ضرورة قيام المجالس القروية بإيصال رسالة التعداد في تجمعاتهم.

وشدد الفريق على ضرورة مساعدة المجلس في تنفيذ مراحل التعداد المختلفة، مؤكدا على أهمية دور الإعلام الجماهيري في إيصال رسالة التعداد للمواطن من خلال تعاون المجلس مع الفريق الوطني والحملة الإعلامية وبين أهمية المجلس في نشر الوعي لدى فئات المجتمع المختلفة.

وأكد المشاركون في اللقاء دعمهم الكامل للفريق الوطني للتعداد .