الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير فلسطين لدى سريلانكا والمالديف يقيم حفل استقبال لرئيس مكتب تمثيل سريلانكا لدى السلطة

نشر بتاريخ: 12/09/2007 ( آخر تحديث: 12/09/2007 الساعة: 12:51 )
غزة-معا- أقام د.أنور الاغا سفير دولة فلسطين لدى سريلانكا والمالديف حفل استقبال للسفير د. جايا سينجا رئيس مكتب تمثيل جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية " الجديد" لدى السلطة الوطنية الفلسطينيه.

وأشار الاغا في بيان تلقت "معا" نسخة منه الى ان الاحتفال كان في البيت الفلسطيني بمقر إقامته بالعاصمة السريلانكيه كولومبو, موضحا ان الحفل تم قبيل توجه السفير السريلانكي إلى رام الله للبدء بترتيب اموره وتقديم أوراق اعتماده الرئيس محمود عباس .

كما وعبر السفير سينجا عن سعادته بتعينه سفيراً لدى فلسطين قائلا"اننى أمضيت جزءا كبيراً من حياتي أدافع عن قضية الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال الإسرائيلي ".

وقد حضر حفل الاستقبال عددا من الوزراء والشخصيات السياسية وبعض المسؤولين من وزارة الخارجية السريلانكيه والسفراء، إلى جانب أعضاء لجنة التضامن والصداقة السريلانكية مع الشعب الفلسطيني.

يذكر ان السفير د. جايا سيجا كان من أول المؤسسين للجنة التضامن والصداقة السريلانكيه مع الشعب الفلسطيني وهو السكرتير العام للجنة التي ترأسها الرئيس ماهندا راجباكسه رئيس الجمهوريه حتى نوفمبر من العام 2005 عندما تم انتخابة رئيس للجمهورية ومن المقرر أن يصل السفير السريلانكي إلى رام الله الأسبوع القادم.