الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يهنيء المواطنين بحلول رمضان ويدعو التجار للتعاون مع لجان الصحة والسلامة العامة

نشر بتاريخ: 12/09/2007 ( آخر تحديث: 12/09/2007 الساعة: 22:20 )
رام الله- معا- هنأ د.سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيرة أبناء المحافظة ومؤسساتها وجميع أبناء شعبنا الفلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان، متمنيا من الله أن يعيده على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالدولة والاستقلال.

ودعا ابو علي في بيان وصل معا نسخة منه كافة المواطنين الى الالتزام بحرمة الشهر الفضيل، كما دعا التجار الى التعاون مع لجان الصحة والسلامة العامة، مشيرا الى أن اللجان المختصة ستقوم بالرقابة والتفتيش على كافة المحلات التجارية و المطاعم والمخابز، داعيا الى التقيد بالأسعار والتأكد من صلاحية المواد الاستهلاكية وتخزينها في ظروف صحية، مؤكدا عدم التهاون مع أي شخص يقوم بتجاوز القانون ولا يراعي حرمة الشهر الفضيل .

كما سيجري اعتبارا من مطلع الشهر الكريم تسيير دوريات شرطة خاصة بالآداب وحماية الأخلاق بزي مميز، دعياً الى أهمية تكريس قيم التضامن والتكافل الاجتماعي وإشاعة هذه الفضيلة والرابطة التي تميز بها أبناء شعبنا الى جانب قيم التسامح والوحدة والانتماء الوطني .

كما نوه الى سعي المحافظة لإعداد ورعاية العديد من الفعاليات والأمسيات والبرامج الثقافية ذات البعد الروحي والتراثي لتنشيط الحياة الثقافية والاجتماعية والاقتصادية خاصة بمدينتي رام الله والبيرة والعديد من البلدات الأخرى.

من جهة أخرى استقبل المحافظ بمكتبه صباح اليوم د. هشام شكوكاني وعدد من مهندسي الإشراف على مشروع شارع القدس قلنديا وتناول اللقاء بحث مراحل التنفيذ ومواعيد استكمالها وواقع حركة المرور بالشارع أثناء العمل الى جانب بعض المعوقات والتعديات على حرمة الشارع وضرورة إزالتها حسب أحكام القانون والنظام.

كما استقبل المحافظ رئيس وأعضاء مجلس قراوة بني زيد وبحث معهم احتياجات القرية في مجالات البنى التحتية وخاصة في مجال استكمال شبكة الكهرباء وتعبيد الطرق الداخلية وبناء عدد من الغرف الصفية للحاجة الماسة حيث أكد المحافظ حرصه على بذل غاية جهده للمساعدة بانجاز تلك الاحتياجات الضرورية.