السبت: 03/12/2022

بلاتر والرجوب يفتتحان ملعباً في دورا القرع

نشر بتاريخ: 20/05/2015 ( آخر تحديث: 20/05/2015 الساعة: 18:45 )
بلاتر والرجوب يفتتحان ملعباً في دورا القرع

رام الله – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – افتتح ظهر اليوم الأربعاء رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب ملعباً معشباً لكرة القدم في قرية دورا القرع شمال شرق مدينة رام الله، ضمن مشروع الهدف المقدم من قبل الفيفا والمهتم بنشر اللعبة عن طريق إقامة ملاعب كرة القدم.

واعتبر بلاتر الذي شارك في ركلة البداية رفقة اللواء الرجوب أن افتتاح الملعب رسالة واضحة على حق الأطفال الفلسطينيين باللعب أسوة بكافة أطفال العالم، داعياً اللاعبين للاستمتاع باللعب ومؤكداً أن الفيفا كان وسيبقى الداعم لهم ولحقوقهم، وعبر بلاتر عن سعادته بمصافحة الحضور وخاصة الأطفال، معتبراً هذا الملعب بمثابة اعتراف آخر من الفيفا على حقهم في اللعب.

وشدد بلاتر على أهمية مشروع الهدف الذي يوفر للاعبين واللاعبات أماكن آمنة للعب وخاصة الأندية النسوية، موجهاً شكره للمجلس القروي الذي ساهم في إنجاح هذا المشروع.


من جانبه رحب نائب رئيس نادي دورا القرع حسام عز الدين بضيف فلسطين معبراً عن فخره بافتتاح الملعب الذي يعنى بالاهتمام بالفئة الناشئة وخاصة الفتيات لوجود فريق نسوي في القرية ساهم في دعم المنتخب النسوي الوطني بعدة لاعبات، متمنياً إنشاء أكاديمية رياضية نسوية في المستقبل.

واعتبر عز الدين نجاح القرية في الرياضة عائد لإيمان أفرادها بأهمية الرياضة والقتال من أجلها، علاوةً على إصرارهم على توفير ملعب آمن للحد من الحوادث التي تضر بالأطفال.