فهد العتال لاعب اسلامي قلقيلية والمنتخب الوطني اثبت وجودة فقدمت له عروض كثيرة

نشر بتاريخ: 14/09/2005 ( آخر تحديث: 14/09/2005 الساعة: 17:28 )
بيت لحم - معا - فهد العتال لاعب اسلامي قلقيلية والمنتخب الوطني الفلسطيني لاعب اثبت وجوده فقدمت له عروض متعددة وخاصة بعد مشاركته في المعسكر الذي اقيم بالاردن مؤخرا وكالة معا الاخبارية التقت فهد وكان لنا هذاالحديث
الاسم : فهد عدنان فؤاد عتال .
النادي : نادي اسلامي قلقيلية .
الموقع في اللعب : مهاجم .
المهنة : طالب في جامعة النجاح الوطنية سنة ثالثة .

بدأت مسيرتي الرياضية في نادي اسلامي قلقيلية في الرابعة عشر من العمر بدأت باللعب مع الفريق الثاني وبعدها بسنتين بدأت اللعب في صفوف الفريق الاول شاركت معه في العديد من البطولات والمشاركات وحققت معه كثير من الالقاب ، عندما بلغ عمري الثامنة عشر من العمر التحقت بجامعة النجاح الوطنية في نابلس للدراسة لعبت لصالح منتخب الجامعة حققت مع الجامعة العديد من البطولات الجامعية على مستوى فلسطين وكنت الهداف في كل مناسبة ، بعد ذلك بدأت مسيرتي الرياضية بالتقدم والدخول الى عالم اكبر من كرة القدم عندما وقع الاختيار علي من قبل الكابتن عزمي نصار واستدعاني لاختبارات المنتخب فاجتزت هذه الاختبارات بكل نجاح والان العب لصالح المنتخب الوطني الذي شاركت معه في بطولة العاب التضامن الاسلامي في السعودية وكانت اول مشاركة لي مع المنتخب ولعبت معه العديد من المباريات الودية في مصر والاردن وداخل فلسطين .

س2 . كيف وصلت لهذا المستوى ؟
ج2 . وصلت الى هذا المستوى اولاً بفضل الله تعالى ومن ثم يعود الفضل الى نادي اسلامي قلقيلية والكابتن عزمي نصار ولا انسى الجماهير التي كانت تحبني وتتابعني في اغلب المباريات كل هذا كان له الفضل في تطور ادائي في اللعب وبدأت انظر الى المستقبل في عالم كرة القدم .

س3 . ما رايك في معسكر الاردن ؟
ج3 . المعسكر الذي جرى مؤخراً في الاردن كان مهماً من اجل اعداد المنتخب والاطمئنان على مستوى اللاعبين وانسجامهم والتعرف على لاعبي الشتات ان المعسكر الذي جرى في الاردن كان مهما لان للاعبين من الضفة وغزة والشتات لا يستطيعون التجمع داخل فلسطين بسبب الاحتلال ان المعسكر من رايي كان ناجحاً بكل المقاييس وحقق مجموعة من الاهداف كان يسعى الكابتن عزمي نصار لتحقيقها ، اهمها الدخول في اجواء المباريات واشراك جميع اللاعبين للاطلاع على مستواهم .

س4 . ما الفرق بين معسكر الاردن والقاهرة ؟
ج4 . الفرق بين معسكر القاهرة والاردن ان الاول جاء مفاجئاً استعداداً لبطولة التضامن الاسلامي وان المنتخب كان في اول تجمع له مع الكابتن عزمي نصار اما معسكر الاردن ، لاحظت فيه الانسجام بين اللاعبين داخل الملعب وخارجه وارتفاع اداء المنتخب .

س5 . رايك في الدوري الممتاز ؟
ج5 . كان البطل في الاسبوع الاول في الدوري الممتاز هو الجماهير الذي ادى الى حدوث اعمال شغب داخل الملاعب من رايي ان توفير الملاعب هو العامل الرئيسي لانجاح هذا الدوري.


س6 . ما هي العروض التي تلقيتها في الاردن ؟
ج6 . لعبت في الاردن ثلاث مباريات امام البقعة وشباب الاردن والعربي اربد فهذه الفرق نالت اعجابها بي واجرت اتصالات مع رئيس لجنة المنتخبات علاء حالوب ونادي اسلامي قلقيلية دون الافصاح عن قيمة العروض .