الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفريق الوطني للتعداد في طولكرم يلتقي أعضاء وممثلي النقابات في المحافظة

نشر بتاريخ: 15/09/2007 ( آخر تحديث: 15/09/2007 الساعة: 14:05 )
طولكرم - معا - التقى الفريق الوطني للتعداد العام، عدداً من ممثلي وأعضاء النقابات في محافظة طولكرم، وذلك في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في المدينة، بحضور مدير التعداد في المحافظة محمود القية والمنسق الاعلامي للتعداد عبد الغفور عويضة ومدير الاتحاد بلال عمر.

وقدم القية خلال اللقاء تعريفاً عاماً بالتعداد العام، متناولاً مراحله المختلفة، مشيراً الى انتهاء مرحلة الحزم في المحافظة، مؤكداً على مرحلتي الترقيم والعد القادمتين اوضح خلالها أن الفريق الوطني للتعداد بصدد التحضير للمرحلة الثانية " مرحلة الترقيم " .

واكد القية على ضرورة تقديم المعلومات الصحيحة و الصادقة، والتي تشكل الثمرة لهذا التعداد، إضافة الى أنها تعتبر مرجعاً هاماً للجهات المختلفة للاستفادة منها في عملية التنمية والتطوير.

وتحدث القية عن طبيعة الاسئلة التي يحويها التعداد، مشيراً الى أن هذه الأسئلة جاءت من خلال لقاءات وندوات عقدت مع وزارات مختلفة، مؤكداً على سرية المعلومات وضمان حمايتها قانونياً.

وفي نهاية اللقاء أبدى الحاضرون دعمهم للتعداد العام، موضحين انهم يرون فيه مصدراً هاماً للمعلومات، وانه بات ضرورة ملحة لما له من أهمية في توفير البيانات والمعلومات التي يستفاد منها في عملية البناء و التطوير، مؤكدين تعاونهم مع الفريق الوطني في المحافظة في المراحل القادمة.