الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران عطا الله حنا يزور قرية نحف في الجليل

نشر بتاريخ: 29/05/2015 ( آخر تحديث: 29/05/2015 الساعة: 15:27 )
نحف - (الجليل الاعلى) - معا - بمبادرة من قبل عدد من خريجي مدارس الرامة الثانوية من ابناء نحف والقرى المجاورة قام المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس بزيارة الى قرية نحف المجاورة للرامة في الجليل الاعلى حيث استقبله رئيس المجلس المحلي ومخاتير ووجهاء البلد وعدد من خريجي مدارس الرامة وزملاء المطران في الحقبة الدراسية الثانوية، وقد كان اللقاء بضيافة محمد قيس ابو عمر وعائلته حيث جلس الجميع على مائدة محبة في منزله في اجواء اخوية.

وقد القيت عدة كلمات ترحيبية بمناسبة زيارة المطران لنحف هذا البلد الذي يفتخر به وبرسالته ودوره ونحن نرحب به في بيته ومع اخوانه ونتمنى له الصحة والعافية وطول العمر، لكي يواصل خدماته الجليلة.

اما مخاتير وشخصيات نحف فقد عبروا عن اعتزازهم بهذه الزيارة التي تعبر عن وحدة شعبنا وعن التسامح الديني القائم في ديارنا فمطراننا هو مطران لكل الشعب وليس فقط لابناء طائفته.

اما المطران عطا الله حنا فقد شكر القائمين على هذا اللقاء وخاصة محمد قيس ابو عمر كما شكر رئيس المجلس المحلي عمر اسماعيل وابو بشارة الاسدي كما وكل الشخصيات الحاضرة، واستذكر المطران بعضا من ذكرياته في حقبة الدراسة الثانوية حيث اصبح زملائه في المقاعد الدارسية في ذلك الحين اصبحوا اليوم اطباء ومدراء مدارس ومحامين وشخصيات في المجتمع العربي نفتخر ونعتز بهم.

واكد بأنه فخور بزيارته لنحف هذا البلد الطيب الذي تطور في المدة الاخيرة بشكل ملفت ونتمنى له مزيدا من التقدم.

وكان المطران قد استقبل استقبالا حافلا لدى وصوله الى مدخل قرية نحف، حيث عبر الاهالي عن فرحتهم بزيارة هذا الزائر الاتي من المدينة المقدسة حاملا معه رسالة السلام والمحبة و الاخوة.