السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إغلاق باب الترشيح في مركز جنين على 11 مرشحا

نشر بتاريخ: 29/05/2015 ( آخر تحديث: 29/05/2015 الساعة: 16:44 )
جنين - معا - عصري فياض: أعلنت اللجنة التحضير والإشراف على انتخبات الهيئة الإدارية لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين أن باب الترشيح قد أغلق على أحدى عشر مرشحا، جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدتها اللجنة برئاسة نضال ابو ناعسة وحضور كل من نعيم السعدي وجمال الزبيدي وسعيد العموري وعماد القاسم، وبعد مداولات واطلاع على أخر المستجدات ومتابعة استقبال طلبات الترشح واستكمال المتطلبات الإدارية والمالية الخاصة بالانتخابات وخلال المساء المذكور والذي امتد للساعة العاشرة مساءا، أعلنت اللجنة مايلي:-

أولاً:تم حصر أعضاء الهيئة العامة بشكلها النهائي وإعداد قوائمها حيث بلغ عدد المنتسبين 256 منتسبا اضافة الى 26 لاعبا ينتمون للمركز مضافا اليه لجنة تسيير الاعمال .

ثانياُ: استقبلت اللجنة التحضيرية والإشرافية طلبات ترشيح من أعضاء الهيئة العامة ووقد وصل عدد المرشحين لانتخابات الهيئة الإدارية لمركز الشباب الاجتماعي الى احد عشر مرشحا (11).
ثالثا : في تمام الساعة العاشرة مساءا تم إغلاق باب الترشح .

رابعا : تمت الموافقة من اللجنة التحضيرية على طلبات الترشيح بعد الاطلاع عليها واستيفائها للشروط المطلوبة.
خامسا:تم تسلم عهدة مالية من لجنة تسيير الاعمال في المركز وهي عبارة عن رسوم اشتراك الأعضاء من الفترة الواقعة بين 1752015 – 2552015. والبالغ عددهم 256 منتسبا.

سادسا:تم تسلم عهدة مالية من لجنة تسيير الاعمال وهي عبارة عن رسوم الترشح لأحد عشر مرشحا .
سابعا : تم تحديد موعد أقصاه الثلاثاء القادم الثاني من حزيران لتسلم التقرير الاداري والمالي والعهدة من لجنة تسيير الاعمال ليتم تحديد موعد للانتخابات بعد تسلمه والاطلاع عليه ومخاطبة الجهات المختصة واطلاعها على موعد الانتخابات والحصول على الموافقات اللازمة .