الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال افطار اقامه محافظ غزة.. الرئيس يهنيء أطفال دار الأمل للأيتام في غزة بحلول شهر رمضان

نشر بتاريخ: 17/09/2007 ( آخر تحديث: 17/09/2007 الساعة: 09:30 )
غزة- معا- هنأ الرئيس محمود عباس أطفال دار الأمل للأيتام في مدينة غزة بحلول شهر رمضان المبارك، متمنياً أن يعيده عليهم وعلى الشعب الفلسطيني وقد تحققت أماني شعبنا بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وكان الرئيس عباس يتحدث عبر الهاتف إلى حفل إفطار أقامه باسمه محافظ غزة محمد القدوة لاطفال دار الأمل للأيتام، والذي قام بتسليم مكرمة من الرئيس للأطفال.

وتمنى الرئيس عباس زوال الغمة عن أبناء شعبنا في قطاع غزة، وعودة اللحمة لأبناء شعبنا وعودة الوحدة الوطنية ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وأضاف الرئيس موجها كلامه إلى الأطفال قائلا:" انتم من سيقود الدولة المستقلة في اقرب فرصة بإذن الله"، معربا عن أمله بان يلتقي بهم في اقرب فرصة.

من جهته قال المحافظ القدوة بان الرئيس كان يتمنى أن يكون بينكم في مثل هذا اليوم كما كان على الدوام، ولكنه حرص على التواصل معكم من خلال الاتصال الهاتفي ليؤكد اهتمامه بكم وحرصه على الوقوف الى جانبكم.

ودعا القدوة الجميع إلى التكافل والتعاون خلال هذا الشهر الفضيل ومساعدة المحتاجين والأيتام خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الفلسطينون.

وحضر الإفطار عضوي اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.زكريا الأغا ود.رياض الخضري وممثلي فصائل المنظمة في قطاع غزة، ود. رياض الزعنون وزير الصحة الأسبق ود. كمال الشرافي مستشار الرئيس لشؤون حقوق الإنسان و إبراهيم أبو النجا والمهندس سعد الدين خرما.