الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة التربية تتفقد مركز تصحيح التوجيهي

نشر بتاريخ: 03/06/2015 ( آخر تحديث: 03/06/2015 الساعة: 17:38 )
وزيرة التربية تتفقد مركز تصحيح التوجيهي

رام الله - معا - تفقدت وزيرة التربية والتعليم العالي، اليوم، مركز تصحيح امتحان الثانوية العامة في مديرية تربية رام الله والبيرة؛ للاطمئنان على سير عملية التصحيح في المركز الذي يضم مديريات القدس، وضواحي القدس، ورام الله والبيرة، وأريحا، وسلفيت.


ورافق الوزيرة في جولتها التفقدية مدير تربية رام الله والبيرة أيوب عليان، ومدير مكتبها سائد رضوان، ومن الادارة العامة للامتحانات مصطفى عواد، ورئيس قسم العلاقات العامة بالوزارة نيفين مصلح، حيث كان في استقبالها منسق لجان التصحيح في المركز قيس نبهان، ومدير مدرسة الكلية الأهلية الأب ابراهيم الشوملي وغيرهم.


وأشادت الشخشير بالجهود التي يبذلها العاملون في مراكز التصحيح في كافة مديريات الوطن، مؤكدةً على أهمية هذه العملية التي تتسم بالدقة والالتزام بالنظام والتركيز.


وأعربت عن تمنياتها بالتوفيق لطواقم التصحيح وللطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة، موضحةً أن ما يقوم به العاملون في السلك التربوي من جهود تبرهن على الحرص للوصول إلى الغايات التربوية وضمان سير امتحان الثانوية العامة بشكل مثالي.


وفي هذا السياق، ثمن العاملون في مركز التصحيح هذه الجولة، كما أبدوا ارتياحهم ورضاهم للاجواء التي وفرتها لهم الوزارة في مركز التصحيح، كما قدموا بعض الملاحظات والاستفسارات للوزيرة.


وشكرت الشخشير كافة المؤسسات الرسمية والأهلية التي أسهمت في انجاح سير امتحان الثانوية العامة خاصة بالذكر الشرطة الفلسطينية والمحافظين ومؤسسات المجتمع المحلي.


وأوضحت الوزارة أن مراكز التصحيح في مديرياتها بدأت بتصحيح مبحثي التربية الاسلامية واللغة العربية كما هو مخطط له.


يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق الجولات التي تقوم بها الوزيرة لتفقد سير امتحان الثانوية العامة في مديريات الوطن، تأكيداً على حرصها واهتمامها لانجاح هذا الامتحان الوطني.