الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يزور مركز ابو جهاد للحركة الأسيرة

نشر بتاريخ: 19/09/2007 ( آخر تحديث: 19/09/2007 الساعة: 00:03 )
رام الله -معا- زار يوم أمس الدكتور سعيد ابو علي محافظ رام الله والبيرة برفقة وفد من الحملة الشعبية لإطلاق سراح القائد "مروان البرغوثي" ممثلة بالسيدة "فدوى البرغوثي" مركز ابو جهاد للحركة الاسيرة.

والتقى المحافظ والوفد المرافق فهد أبو الحاج مدير المركز الذي رحب بالوفد الزائر واصطحبهم في أرجاء المركز مستعرضا أقسامه وأجنحته، والطرق والاسلوب الذي تم اعتماده في عرض معاناة وواقع الحركة الأسيرة الفلسطينية، من خلال عرض واقع السجون، وأيضا من خلال التركيز على الجانب الابداعي المتميز للأسرى الفلسطينيين ودورهم في صياغة المشروع الوطني الفلسطيني وصيانته وحمايته على مدى أكثر من أربعين عاما.

من جانبه حيا د. سعيد أبو على هذا الجهد المتميز وهذا الانجاز الواعي والدال على سلامة النهج التربوي للثورة الفلسطينية، كما ثمن دور القائمين عليه.

وأضاف د. سعيد "كان الهدف الأساسي لهذه الزيارة توجيه تحية للحركة الأسيرة وقادتها خلف القضبان من روابي القدس وحرم جامعتها ومن مركز أبو جهاد بمطلع هذا الشهر الفضيل، وقد تضاعف الأمل بهذه المؤشرات التي جسدها المركز وكلها تبعث على الاعتزاز والثقة بالنصر والاستقلال بإرادة هؤلاء الرواد القائمين على هذا الصرح".

من جانبها شكرت فدوى البرغوثي باسمها واسم الحملة الشعبية لاطلاق سراح القائد "مروان البرغوثي" القائمين على هذا الصرح الوطني قائلة " جهود مباركة من أصحاب الضمير الوطني لنوثق جميعا تجربة الحركة الأسيرة العملاقة ولنبقى جميعا على درب الأسرى ضمير الأمة الإنسانية".

كما حيا أبو الحاج القيادة السياسية الممثلة بالرئيس ابو مازن على مواقفه الصلبة بشأن قضية الاسرى والسعي لإطلاق سراحهم في محتلف اللقاءات والمناسبات.