السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب ابو شمالة يتقدم بطعن على قرار فصله

نشر بتاريخ: 24/06/2015 ( آخر تحديث: 24/06/2015 الساعة: 13:40 )
النائب ابو شمالة يتقدم بطعن على قرار فصله

غزة- معا- تقدم النائب ماجد ابو شمالة، عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية بطلب طعن للمحكمة الحركية في رام الله بقرار الفصل الذي صدر بحقه ونشر عبر وسائل الاعلام في وقت سابق.


وكانت المحكمة الحركية اجريت جلسة استماع للنائب في رام الله الثلاثاء ادلى خلالها بـ"جملة من التفاصيل التي تفند هذا القرار الذي لا يخضع لأي من اعراف ونظم الحركة ".


وأجلت المحكمة الحركية جلسة الاستماع لوقت لاحق وذلك لعدم حضور اي من اعضاء اللجنة المركزية بعد ان استمع الحضور لجملة من التفاصيل التي ادلى بها النائب ابو شمالة .

يذكر ان د.سفيان ابو زايدة عضو المجلس الثوري والذي شمله قرار الفصل المنشور عبر وسائل الاعلام كان بدوره تقدم بطعن مماثل للمحكمة الحركية وحضر جلسة استماع منفصلة في رام الله .


بدوره اكد النائب ماجد ابو شمالة تمسكه بالنظام الداخلي للحركة وعضويته فيها المعمدة بالدم وسنوات طويلة من العذابات والنضال مع ابناءها والمكتوبة بلوائح الاتهام في سجون الاحتلال التي غيبته سنوات خلف قضبانها بتهمة عضويته لفتح والنضال في صفوفها .


وقال النائب ابو شمالة انه كان قد تلقى قرار فصله عبر الاعلام من خلال ما نشر على وكالة وفا الموقع الرسمي الناطق باسم الرئاسة وعند مراجعته لابو ماهر غنيم امين سر اللجنة المركزية خلال لقاء رسمي جمعه قال غنيم "نحن في اللجنة المركزية لا علم لنا بمثل هذا القرار ولم نبلغ به " .