النائبان جبارين وحنين يزوران الأسير خضر عدنان

نشر بتاريخ: 25/06/2015 ( آخر تحديث: 25/06/2015 الساعة: 18:53 )

اللقدس -معا - قام النائبان في الكنيست د. يوسف جبارين ود. دوف حنين بزيارة للأسير خضر عدنان في مستشفى أساف هروفيه حيث تم نقلة أثر تردي حالته الصحية مع إستمرار اضرابه عن الطعام.

ويناضل عدنان بجسده من أجل الحرية منذ 52 يومًا بعد ان قرر الشروع بالاضراب عن الطعام. والتقى جبارين وحنين هناك بمحامي خضر جواد بولس الذي وافاهما بآخر التطورات على صعيد وضع خضر الصحي وعلى صعيد موقف النيابة العسكرية بشأن ضرورة إطلاق سراحه. كما وتحدث جبارين وحنين إلى نائب مدير المستشفى الذي حضر إلى غرفة عدنان.

خلال الزيارة تحدث جبارين وحنين مطولًا مع الأسير خضر عدنان واستمعا منه إلى العديد القضايا التي طرحها وناقشها رغم ضعف جسمه وتردي صحته.

وقال جبارين وحنين ان الحالة الصحية للأسير خضر عدنان سيئة للغاية، وتتراجع في كل لحظة فهو يعيش على ما يشربه من الماء فقط (دون املاح او معادن) . لكن عزيمة خضر واصراره وثباته لا يتزحزان ابدًا. الاسير خضر عدنان يثبت للعالم بأسره ان غرف التحقيق وزرد السلاسل زائلة عندما تجتمع الارادة الفولاذية بالقضية العادلة.

وتحدث جبارين خلال الزيارة الى أهل خضر في عرابة جنين ونقل اليهم تحيات خضر وسلاماته.

وقال جبارين: فارقنا خضر بمعنويات أعلى من تلك التي دخلت فيها. أمنية خضر عدنان كما نقلها لي هي ان يستقبل ليلة القدر من شهر رمضان حرًا طليقًا.