الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يلتقي وفدا من لجان المقاومة الشعبية لبحث اخر التطورات السياسية والميدانية

نشر بتاريخ: 20/09/2007 ( آخر تحديث: 20/09/2007 الساعة: 08:59 )
غزة- معا- التقى رئيس الوزراء المقال اسماعيل هنية مساء امس بوفد ضم عددا من قادة لجان المقاومة الشعبية لبحث آخر التطورات السياسية والميدانية.

وقال الناطق باسم الحكومة المقالة طاهر النونو أن اللقاء بحث في قرارات حكومة الاحتلال بحق قطاع غزة وآلية التعامل مع هذه القرارات.

كما ناقش هنية مع الوفد القيادي من لجان المقاومة الشعبية قضية التهدئة المتبادلة والمتزامنة التي نص عليها برنامج حكومة الوحدة الوطنية.

وكان رئيس الوزراء المقال قد التقى امس الاول بوفد من حركة الجهاد الاسلامي من بينهم الدكتور محمد الهندي حيث ناقش معهم مختلف القضايا وخاصة العلاقات الفلسطينية الفلسطينية وسبل انهاء حالة الانقسام الراهنة وتعزيز الوحدة الوطنية، بالاضافة الى آلية مواجهة الواقع الميداني الحالي، وقضية التهدئة المتبادلة والمتزامنة التي نص عليها برنامج حكومة الوحدة الوطنية.

وقال النون أن هذه اللقاءات تأتي في اطار الجهود التي يبذلها هنية لتعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد واطلاع هذه الفصائل على المستجدات السياسية والميدانية والخروج بموقف فلسطيني موحد وفق ما ترتئيه المصلحة الوطنية العليا من القضايا كافة موضوع النقاش.