الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام تصادر سيارة مدير عام تلفزيون فلسطين بمدينة غزة والعجرمي يتهم التنفيذية بمحاولة اخراجه من منزله

نشر بتاريخ: 22/09/2007 ( آخر تحديث: 22/09/2007 الساعة: 01:00 )
غزة- معا- اتهم محمد الداهودي مدير عام تلفزيون فلسطين كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس بمصادرة سيارته امس بالقرب من منزله بمدينة غزة.

وقال الداهودي لــ"معا": "ان مجموعة مسلحة من كتائب القسام اعترضت طريقه مساء امس بالقرب من منزله الكائن بحي تل الهوى غربي مدينة غزة وذلك اثناء عودته من زيارة لأقاربه وقامت بانزاله من السيارة وصادرتها".

واضاف الداهودي قائلا :"ان هذه المرة الثانية التي تصادر فيها سيارته وقد اعادتها في المرة الاولى القوة التنفيذية".

من جهتها استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطيين الاعتداء على الداهودي والسيطرة على سيارته.

وحملت النقابة "سلطة الامر الواقع في غزة كامل المسؤولية في هذا الصدد, وطالب "كافة الجهات المعنية بالدفاع عن الحريات العامة وحقوق الانسان والقيام بواجباتها الوطنية والاخلاقية لوضع حد لوقف مسلسل الانتهاكات والاعتداءات التي يتعرض لها الاعلاميون الفلسطينيون".

من ناحية ثانية اتهم اشرف العجرمي وزير الاسرى في حكومة تسيير الاعمال، يوم امس، القوة التنفيذية، بالقيام بعدة محاولات لاخراج عائلته من المنزل.

وقال العجرمي في بيان له وصل" معا" نسخة عنه: "ان القوة التنفيذية ما زالت تتحصن في حديقة منزله، لمحاولة الدخول الى البيت الذي يتواجد بداخلة زوجته واطفاله، مشيرا الى ان تواجدهم ياتي للحفاظ على المنزل ولحمايته.

واستهجن العجرمي، "هذه الخطوة التي تقوم بها التنفيذية، على اعتبار ان منزله يعود اليه بشكل شخصي، وهو من بناه وامتلكه، موضحا ان زوجته وباقي افراد العائلة في المنزل، وعلى التنفيذية ان تدرك ذلك".

يشار الى ان منزل العجرمي، يقع شمال مدينة غزة، منطقة اتوان، وسبق ان بنى منزله هذا، وهو يعمل كصحافي وكخبير للشؤون الاسرائيلية، قبل ان يتولى حقيبة الاسرى في حكومة تسيير الاعمال.