الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم من أهل الخير في دولة قطر.. جمعية الفلاح تواصل توزيع وجبات إفطار الصائم على الفقراء بغزة

نشر بتاريخ: 22/09/2007 ( آخر تحديث: 22/09/2007 الساعة: 12:06 )
غزة- معا- واصلت جمعية الفلاح الخيرية لليوم العاشر على التوالي تنفيذ مشروع إفطار الصائم على الفقراء والمحرومين في مناطق متفرقة من قطاع غزة، حيث وزعت الجمعية يومي الخميس والجمعة ما يقارب من360 وجبة إفطار على المواطنين الفقراء في بلدتي بيت لاهيا وجباليا البلد شمال قطاع غزة، فيما ستنظم مساء اليوم إفطارا جماعياً في مسجد الزهراء بمنطقة بئر النعجة، بدعم من دولة قطر.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع إفطار الصائم قد شرع في التنفيذ منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، بدعم من أهل الخير في عدد من الدول العربية كالكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة.

وشكر الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية أهل الخير في دولة قطر على الجهود الحثيثة التي يبذلوها في إغاثة أبناء شعبنا وقضيته العادلة، مثنياً على دورهما في دعم صمود الشعب الفلسطيني أمام الحصار الدولي.

وأضاف: " أن جمعية الفلاح الخيرية ستعمل كل ما بوسعها لتنفيذ العديد من المشاريع خلال شهر رمضان المبارك في حال توفر الدعم لذلك"، مشيراً إلى الأوضاع الصعبة التي تمر بها الجمعية في هذه الآونة.

وحث الشيخ طنبورة أهل الخير في الأقطار العربية على مواصلة دعمهم للجمعيات الفلسطينية لأنها تشكل متنفس كبير على المواطن الفلسطيني الذي فقد مصدر رزقه بفعل الحصار والأوضاع الأمنية المتوترة على مدار سبع سنوات " منذ بدء انتفاضة الأقصى المبارك".