Advertisements

قوة خاصة تطلق النار على مطلوب وتعتقله بنابلس

نشر بتاريخ: 23/07/2015 ( آخر تحديث: 23/07/2015 الساعة: 18:29 )
قوة خاصة تطلق النار على مطلوب وتعتقله بنابلس

بيت لحم -معا - اعتقلت قوة اسرائيلية خاصة " مستعربون"، عصر اليوم الخميس، مطلوبا من كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح، في نابلس بعد اطلاق الرصاص عليه .

ونقل مراسلنا عن مصادر امنية وطبية ان قوات اسرائيلية خاصة اقتحمت البلدة القديمة في نابلس، واطلقت النار على الشاب مصطفى ابو ريالة (24عاما) وهو احد عناصر كتائب شهداء الاقصى، في شارع بيغر بنابلس، واصابته بالرصاص واعتقلته ونقلته الى جهة مجهولة.

واضافت المصادر ان حالة ابو ريالة غير معروفة بعد اصابته واختطافه بشكل سريع ونقله من المنطقة .

يذكر ان ابو ريالة مطلوب لقوات الاحتلال الاسرائيلي منذ سنة حيث حاول الاحتلال اعتقله قبل سنة .

وكانت قوات الاحتلال قد اعدمت بدم بارد المواطن فلاح حمد زامل ابو ماريا 53 عاما واصابة نجليه محمد واحمد عقب اقتحام منزلهم في بيت امر فجر اليوم .

كما استشهد الشاب محمد احمد علاونة 21 عاما، من جنين برصاص قوات الاحتلال بعد اصابته برصاصة قاتلة في الصدر واجريت له عملية جراحية فور وصوله الى المستشفى الا انه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

بدوره قال الناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، إن عمليات القتل الإسرائيلية اليومية للمواطنين هدفها ضرب الاستقرار وخلق مناخات من التوتر في المنطقة.

ودعا أبو ردينة في تصريح صحافي إسرائيل للتوقف فورا عن خلق هذه المناخات المدمرة.

وقال إن إسرائيل تهدف من وراء هذه الممارسات لإرسال رسالة للمجتمع الدولي المؤيد والمتعاطف مع القضية الفلسطينية، ولفت انظار العالم عن النجاحات السياسية للقيادة الفلسطينية وإشغاله في صراعات لا تحمد عقباها.



Advertisements