الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التكافل للتأمين توزع جوائز المسابقة الرمضانية "جمع نقاط عمرتك"

نشر بتاريخ: 26/07/2015 ( آخر تحديث: 26/07/2015 الساعة: 21:09 )

رام الله - معا - وزعت شركة التكافل للتأمين جوائز المسابقة الرمضانية " جمع نقاط عمرتك " ، وكانت الشركة قد اطلقت تطبيق خاص عبر الصفحة الخاصة لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في بداية شهر رمضان المبارك.

 
حيث اتاح التطبيق للمشتركين عبر الصفحة امكانية تجميع النقاط مقابل الاجابات الصحيحة على الاسئلة الثقافية بشكل عام و الاسئلة الخاصه عن شركة التكافل .


تم الاحتفال بالفائزين بالجوائز الرئيسية في مقر الادارة العامة - رام الله بحضور كل من المدير العام  محمد الريماوي و مسؤول العلاقات العامة و الترويج محمود الشخشير ، وتم تسليم الجوائز الرئيسية وهي رحلتي عمرة الى الديار المقدسة جواً بالاضافة الى العديد من الجوائز النقدية .


من جهته رحب المدير العام بالفائزين وهما شذى وحش من محافظة بيت لحم و صهيب سمور من محافظة جنين وهنئهم بهذا الفوز و اكد بان التكافل للتأمين ستبقى دوما سباقة في المبادرات الابداعية و التفاعلية مع الجمهور الفلسطيني و شدد على اهمية المشاركة في جميع المناسبات و الفعاليات التي تنسجم مع الهوية المؤسسية للشركة كجزء من المسؤولية المجتمعية .


وبدورة اكد الشخشير على اهمية دور وسائل الاتصال التسويقية الحديثة ، حيث اثبتت الابحاث التسويقية التي اجرتها الشركة مؤخرا على اهمية دور وسائل التواصل الاجتماعي في التفاعل و التواصل مع الجمهور لايصال رسالة الشركة بدرجة لا تقل عن الوسائل الاخرى المسموعة ، المطبوعة و المرئية .