السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المجمع الإسلامي توزع ما يزيد عن 1000 قسيمة شرائية

نشر بتاريخ: 23/09/2007 ( آخر تحديث: 23/09/2007 الساعة: 14:48 )
غزة- معا- قامت جمعية المجمع الإسلامي بتوزيع قسائم شرائية بقيمة 100 شيكل للقسيمة الواحدة على الف و500 مواطن في محافظتي غزة وخانيونس ضمن مشروع الإغاثة العاجلة.

ونفذت المشروع جمعية المجمع في غزة وخان يونس حيث بلغ عدد المستفيدين في كلا المحافظتين 1000 مواطن ونيّف جلهم من الفقراء والمحتاجين.

هذا وقد أوضح المهندس صقر أبو هين رئيس مجلس إدارة المجمع أن هذا المشروع يأتي مع بداية شهر رمضان المبارك لمعرفة المجمع ومعه الجمعيات والمؤسسات الداعمة لحاجة الناس الماسة للمواد الغذائية خلال شهر رمضان والمعاناة الشديدة التي يلاقونها من أجل إيجاد كسرة الخبز التي تسد رمق أبنائهم على موائد الإفطار؟

وقال أبو هين أن المناطق المستفيدة من المشروع هي مناطق عمل المجمع المتعارف عليها وهي الشجاعية والصبره والزيتون وتل الإسلام بالإضافة إلى مناطق عمل فرع المجمع في محافظة خان يونس.

وعن المشاريع التي سينفذها المجمع خلال شهر رمضان المبارك قال أبو هين أن في جعبة المجمع الكثير من المشاريع المخطط تنفيذها خلال الشهر الكريم مثل مشاريع الطرود الغذائية وإفطار الصائم ووجبات السحور وغيرها، ولكن تنفيذ هذه المشاريع مرتبط بالدعم والتمويل الخاص بها والذي يقدم من أيادي المحسنين والمؤسسات الخيرية في الداخل والخارج وأوضح أن جزء من هذا التمويل قد وصل المجمع وستقوم بتنفيذ بعض هذه المشاريع عن قريب.

يذكر أن مشروع القسائم الشرائية تم تمويله من جمعية الأقصى- اليمن بواسطة لجنة زكاة المناصرة من الأردن ، وهما من كبرى الجمعيات التي تدعم المشاريع الخيرية على أرض فلسطين.