الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبل الزيتون اول المتأهلين لدور الاربعه بفوزه على الدوحه بثلاثة اهداف لهدف

نشر بتاريخ: 23/09/2007 ( آخر تحديث: 23/09/2007 الساعة: 16:15 )
بيت لحم - معا - التقى يوم امس الاول فريقا جبل الزيتون والدوحة ضمن لقاءات المجموعه الاولى لبطولة الوعد الصادق المقامه على ملعب القدس الدولي (العيزريه) واستطاع فريق جبل الزيتون ان يحسم اللقاء بصعوبه بثلاثة اهداف لهدف.
وجاءت المباراة سريعة بين الفريقين وتبادل الطرفان الهجمات السريعه وظهر حماس فريق الدوحة ومبادرته للتهديف من خلال تحركات لاعبيه السريعه التي ازعجت دفاع الجبل عدة مرات ولكن سرعان ما امتص لاعبو جبل الزيتون خصمهم واحرزوا الهدف الاول بتوقيع نايف خويص ليتقاسم صدارة الهدافين مع ادهم عرار لاعب العيزريه.
وبعد هذا الهدف نشط لاعبو الدوحة وكثفوا هجماتهم على مرمى الجبل في محاولة لادراك التعادل وكان لهم ما ارادوا قبل نهاية الشوط بتوقيع مصعب جابر لينتهي الشوط الاول بالتعادل هدف لهدف.
الشوط الثاني:-
بادر الدوحة للهجوم واعتمد جبل الزيتون على الهجمات المرتده من خلال دينمو الفريق عيسى خويص الذي ازعج لاعبي الدوحة واستطاع جبل الزيتون احراز هدفه الثاني عن طريق محمود ابو الهوى ليستمر اللعب هجمه هنا وهجمه هناك الى ان اقتنص المخضرم عيسى خويص الهدف الثالث منهيا اللقاء بفوز الجبل 3/1.
حكم اللقاء: امين الحلبي وساعده باسم بصه وسمير خلف.
حضر اللقاء راعيا البطولة الصيدلي احمد الغانم وعبد الكرد ورئيس واعضاء الهيئة الاداريه لنادي العيزريه وجمع غفير من اهالي البلدة.