الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار فعاليات دورة المرحوم خضر ابو صبيح للأشخاص ذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 30/07/2015 ( آخر تحديث: 30/07/2015 الساعة: 14:48 )
استمرار فعاليات دورة المرحوم خضر ابو صبيح للأشخاص ذوي الاعاقة
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استمرت فعاليات الدورة العربية لتدريب القيادات العربيه العامله في مجال دوي الاعاقه لليوم الثاني , و التي ينضمها المجلس الاعلى للشباب و الرياضه بالتعاون و التنسيق مع الامانه الفنيه محلس الوزراء الشبابا و الرياضه العرب في جامعه الدول العربه وتحت رعايه فخامه الرئيس محمود عباس .
وافتتح الدورة في يومها الثاني الاستاد سامي المكاوي بمحاضره تحت عنوان الاعلام الرياضي و مواكبته لقضايا الشباب ذوي الاعاقه و رياضاتهم .
وركز الحضور على دور الاعلام الهام في ايصال رساله هذا القطاع
فيما ركز المحاضر سامي المكاوي على اهميه تسليط الضوء على التوعيه المجتمعيه لايجاد وعي مجتمعي و التركيز على المدارس الاساسيه و اثراء البنيه التحتيه بها و التركيز على الرياضه الترويحيه للشباب و اعطاء الرياضه الاحترافيه اهتمام خاص و الاختصاص في كافه الجوانب لتاخد كل شريحه حقها .
وفي الجلسه الثانيه حاضر الدكتور( اسامه داوود ) محاضرة تحت عنوان ( الصحه و التاهيل و التدريبات و اثرها في حياه الاشخاص دوي الاعاقه و رياضاتهم ) كما وقدم الدكتور عبد اللطيف حواش من مصر محاضره بعنوان ( الاتفاقيات و التشريعات الدوليه و العربيه للاشخاص دوي الاعاقه وناقش المشاركين فعالية الدساتير الموجود في المنطقة وفعاليتاها )