الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رفح ينظم إفطارا جماعيا للصم والبكم في جمعية الأمل

نشر بتاريخ: 24/09/2007 ( آخر تحديث: 24/09/2007 الساعة: 12:58 )
خان يونس- معا- نظم محافظ رفح زهدي القدرة، إفطارا جماعيا للصم والبكم في جمعية الأمل لتأهيل المعاقين باسم الرئيس محمود عباس.

وقد شارك في الإفطار الرمضاني طلبة الجمعية بالإضافة إلى ممثلي فصائل منظمة التحرير والعديد من الشخصيات الوطنية في المحافظة.

واعتبر القدرة أن استهدافه لتنظيم سلسلة من الإفطار الجماعي للأيتام والصم والبكم والمعاقين في محافظة رفح يأتي كمحاولة للوقوف إلى جانب هذه الشريحة التي تحتاج كل عطف وتضامن ومساعدة من قبل الجميع خاصة في شهر رمضان المبارك, مشيرا إلى أن شح الإمكانيات والمساعدات لدى المحافظة دفعه لتركيز ما هو متوفر لديه لمساعدة هذه الفئة، مضيفا إلى أن هذا العام هو الأكثر صعوبة للكثيرين من أبناء محافظة رفح نظرا للحصار المفروض على قطاع غزة، الأمر الذي أدى إلى ضعف تدفق المساعدات مقارنة بالأعوام السابقة.

وأكد القدرة بأنه يبذل كل ما يستطع من جهد لتوفير الحد الأدنى من المساعدات لإعانة أهالي محافظة رفح، لافتا الانتباه إلى ضرورة تنظيم أليه فاعلة ما بين الحكومة الفلسطينية والمحافظين عبر مؤسسة الرئاسة لتجنب أي إرباك ما بين المواطنين والمحافظات في ضوء ما يتم نشره عبر وسائل الإعلام من مساعدات ستقدم لقطاعات مختلفة .

من ناحيته عبر درويش أبو شرخ رئيس جمعية الأمل لتأهيل المعاقين برفح عن تقديره واحترامه لمبادرة الرئيس أبو مازن، ولجهود محافظ رفح التي وصفها بالكريمة والإنسانية،مؤكدا أنها أدخلت الفرح والسرور لكافة الطلاب المتواجدين في جمعيته, مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي تبدلها محافظة رفح رغم الظروف الصعبة التي تواجهها .