الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحادات النسوية في بلدة حبله يساندن ويدعمن إنجاح التعداد

نشر بتاريخ: 25/09/2007 ( آخر تحديث: 25/09/2007 الساعة: 18:40 )
قلقيلية - معا-ضمن الفعاليات والنشاطات الإعلامية التي يقوم بها فريق التعداد في محافظة قلقيلية تم عقد لقاء موسع مع الاتحادات النسوية في مبنى جمعية الإغاثة الزراعية في بلدة حبله وكان ذلك بالتنسيق مع بلدية حبله ومع عضو اللجنة الإعلامية معروف شهوان.

وفي هذا المجال تحدث مدير التعداد غسان نوفل عن التعداد وأثره على الأسرة الفلسطينية بشكل خاص وعلى الشعب الفلسطيني بشكل عام، مؤكداً على دور المرأة الفلسطينية في إنجاحه وتسهيل عمل العاملين الميدانين، كما أشار الى بعض المؤشرات الناجمة عن التعداد ومدى أهميتها في حال استخدامها من طرف البلدية او المؤسسات الرسمية والأهلية. وأكد على دور المرأة في إعطاء المعلومات الصحيحة للموظف الإحصائي. في الوقت الذي يكفل فيه القانون سرية البيانات والمعلومات بموجب قانون الإحصاءات العامة لعام 2000.

وبين أيضا دور الموظف والأسرة الفلسطينية خلال المرحلتين الثانية ( الترقيم والحصر) والمرحلة الأخيرة (مرحلة عد السكان). ومن ثم تم الإجابة على أسئلة الحضور وبدى تفهما من الحضور ودعماً لفريق التعداد وتم توزيع رسالة المدير الوطني للتعداد، وتم تقديم الشكر من فريق التعداد الى بلدية حبله وادارة النادي النسوي الذي استضافنا في مقره لعقد هذا اللقاء.