الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد صناعة الحجر والرخام في محافظة بيت لحم يدعمان تنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن

نشر بتاريخ: 25/09/2007 ( آخر تحديث: 25/09/2007 الساعة: 22:27 )
بيت لحم -معا- أكد صايل الجندي رئيس مجلس إدارة اتحاد الحجر والرخام في بيت لحم اليوم دعم الاتحاد وكافة منتسبيه لتنفيذ التعداد في المحافظة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده زياد الهليس المنسق الإعلامي للتعداد بحضور ايهاب خليل مدير الاتحاد حيث تحدث الهليس حول التعداد وفوائده واستعرض مراحل التعداد، مشددا على المرحلة الثانية منه وهي مرحلة الترقيم ودعا إلى ضرورة تعاون الاتحاد لتنفيذ التعداد.

من جانبه أكد ايهاب خليل على دعم الاتحاد المتواصل للتعداد في المحافظة وأشاد خليل بدور الفريق الوطني للتعداد كما تعهد بالمساعدة في تنفيذ التعداد وذلك من خلال نشر الوعي بالتعداد خلال اجتماعات المنتسبين وسوف يعمل على حث المنشات والمصانع بضرورة التعاون لانجاح التعداد والإدلاء بالبيانات الصحيحةز

كما تعهد خليل بتوجيه كتاب رسمي من الاتحاد لاصحاب المنشات والمصانع يدعوهم فيه للتعاون مع التعداد والإدلاء بالبيانات الصحيحة وسوف يتم تزويد مكتب التعداد في المحافظة بنسخة من الكتاب حتى يتم توزيعه على الفريق المكلف بجمع البيانات ميدانيا.

وفي سياق آخر التقى المنسق الإعلامي للتعداد في المحافظة بالمسؤولين في اتحاد الصناعات النسيجية الفلسطينية حيث أكد طارق الصوص رئيس الاتحاد الدعم الكامل لمساعدة الفريق الوطني للتعداد في تنفيذ مهامه.

بدوره تحدث الهليس حول التعداد والمرحلة الحالية وضرورة تعاون الجميع لانجاح التعداد حيث سيشمل المباني والمنشات والمساكن في هذه المرحلة وأضاف بان البيانات هي سرية بحسب قانون الإحصاءات العامة 2000 وطالب بضرورة التحقق من هوية الباحثين في التعداد.

من جانبها أكدت لبنى جبر المديرة التنفيذية للاتحاد على دعم الاتحاد للجهود التي يبذلها الفريق الوطني للتعداد في مهامه كما أكدت على استعداد الاتحاد لحل الإشكاليات التي قد تواجه الفريق مع المؤسسات المنتسبة له كما أضافت بان الاتحاد سيساعد في نشر الوعي لدى هذه المؤسسات للتعاون مع الفريق التابع لمكتب التعداد في المحافظة.

وأشارت إلى أن الاتحاد على استعداد لإصدار كتاب باسمه موجة للمنتسبين يدعوهم للتعاون مع التعداد كما سيقدم الاتحاد المساعدة في توزيع مواد الحملة الإعلامية المصاحبة له.