الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقال شابين للاشتباه بضلوعهما بمصرع بهية مناع

نشر بتاريخ: 19/08/2015 ( آخر تحديث: 19/08/2015 الساعة: 22:55 )
أسدود - معا - مددت محكمة الصلح في مدينة أسدود اليوم الأربعاء، اعتقال شخصين من بدو النقب، بشبهة ضلوعهما في ملابسات مصرع الشابة بهية كمال مناع (22 عاما) من بئر السبع، بالأصل من قرية مجد الكروم، والتي تم العثور على جثتها فجر السبت الماضي، ملقاة على شارع رقم 4 قرب "كيبوتس نيتسانيم" في الجنوب.

وأعلنت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، في بيان وصل "معا" عن "اعتقال مشتبهين عربيين من سكان النقب، للاشتباه بضلوعهما في مصرعها بصورة ما".

وعلم مراسل "معا" أن الحديث عن صديق المجني عليها وأحد أصدقائه، وأن الشرطة تفحص تورطهما في القضية. وقال مصدر في الشرطة إنه "لا يتم نفي أي من الشبهات، بما في ذلك القتل على خلفيات أخرى".

وكانت التحقيقات الأولية رجحت أنها تعرضت لحادث دهس، حيث قام بعدها سائق المركبة المجهولة بالفرار من المكان. ووصلت قوات من الشرطة إلى المكان، وبعد إجراء تحقيقات أولية اعتقلت سائقا من مدينة عسقلان، في الثلاثينات من العمر، بشبهة الضلوع في الحادث.

وأصدرت الشرطة الأحد الماضي، بيانا ذكرت فيه أنه جرى نقل جثة الفتاة إلى معهد التشخيص العدلي في أبو كبير للتشريح، وأن التحقيقات الأخيرة أشارت إلى عدم تورط المشتبه به من عسقلان بالحادث، وأن الشرطة تحقق في كافة الاتجاهات والمسارات.