الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يستقبل وفداً رفيع المستوى يضم رؤساء بلديات من دول أمريكا اللاتينية

نشر بتاريخ: 17/09/2005 ( آخر تحديث: 17/09/2005 الساعة: 15:59 )
بيت لحم- معا- استقبل محافظ بيت لحم زهير مناصرة اليوم السبت في مقر المحافظة وفدا يضم رؤساء بلديات عدد من دول أمريكا اللاتينية, حل ضيفا على بيت لحم ضمن اطار مشروع التعاون والصداقة بين محافظة بيت لحم ودول امريكا اللاتينية.

ورحب مناصرة بأعضاء الوفد وأشاد بالعلاقة الوطيدة التي تربط شعوب دول أمريكا الاتينية بالشعب الفلسطيني وقدم للضيوف شرحاً مفصلاً حول الوضع المأساوي الذي تعاني منه محافظة بيت لحم جراء الممارسات الإسرائيلية، كما قدم شرحاً عن مسار الجدار وتبعاته وتأثيره السلبي على كافة مناحي الحياة في المحافظة.

وأجاب مناصرة على عدة أسئلة واستفسارات وجهها أعضاء الوفد حول الوضع في الأراضي الفلسطينية, كما تم خلال الزيارة عرض فيلم عن تأثير الجدار على محافظة بيت لحم.

وأعرب أعضاء الوفد الضيف عن تعاطفهم وتأييدهم للقضية الفلسطينية, وفي نهاية اللقاء عبر المحافظ عن رغبته باستمرار العلاقات وتوطيدها مع دول أمريكا اللاتينية، كما عبر المحافظ عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها دول أمريكا اللاتينية في كافة المجالات لصالح الشعب الفلسطيني.

واختتم أعضاء الوفد زيارتهم للمحافظة بجولة في محيط جدار الفصل شمال مدينة بيت لحم, كما كان الوفد قد زار في وقت سابق كنيسة المهد في المدينة.