الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفريق الوطني للتعداد يواصل فعالياته في محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 27/09/2007 ( آخر تحديث: 27/09/2007 الساعة: 16:01 )
طوباس-معا-= واصل الفريق الوطني للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 فعالياته في محافظة طوباس، حيث التقى الفريق الوطني للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت في محافظة طوباس أمس، مع الفعاليات النسوية في مخيم الفارعة.

وقدم الفريق الوطني للتعداد نبذة عن التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 والمراحل الأساسية التي يمر بها التعداد منوها إلى الحفاظ على الأرقام والعلامات التي يضعها مندوبو التعداد في المحافظة.

وأشار الفريق إلى بدء المرحلة الثانية للمشروع وهي مرحلة حصر وترقيم جميع المساكن والمباني والوحدات السكنية والمنشآت واستيفاء استمارة المباني واستمارة تعداد المنشآت، والتي ستنطلق ميدانياً صباح يوم 20-10-2007 حتى 15-11-2007 في كافة التجمعات السكانية في المحافظة،
وكان الفريق الوطني للتعداد في طوباس قد التقى بوقت لاحق ربات البيوت في واد الفارعة ،. بالتعاون مع مجلس قروي واد الفارعة .
وقدم الفريق الوطني للتعداد شرحاً مفصلاً حول التعداد وأهميته ومراحل تنفيذه، بالإضافة إلى استخداماته في عملية التخطيط والتنمية، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها الفريق الوطني بمحافظة طوباس مع مختلف المؤسسات والفعاليات في المحافظة في إطار حشد وتعبئة الطاقات الرسمية والشعبية والأهلية للمشاركة الفاعلة في هذا المشروع.