الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله- تسليم 12 مقعدا متحركا لذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 24/08/2015 ( آخر تحديث: 24/08/2015 الساعة: 17:15 )
رام الله- معا - أمنت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام وحملة فائض ما لديكم اليوم 12 مقعد كهربائي متحرك لطلاب من ذوية الإعاقة في المحافظة وثلاثة مقاعد لطلاب من خارج المحافظة، للمساهمة في مساندتهم على تخطي واقعهم والتحرك بشكل يلبي احتياجاتهم خصوصا مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وأكدت المحافظ غنام أن ذوي الإحتياجات الخاصة والأِشخاص ذوي الإعاقة أولوية في مجتمعنا فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مؤكدة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة وأن الإستثمار في الطاقات الكامنة لديهم محفز إيجابي للعطاء على كافة الأصعدة، لافتة أن العام الدراسي الجديد يأتي ونحن نفتقد الطلبة الشهداء والأسرى الذين حرمهم الإحتلال من استكمال حياتهم لافتة أن إرادتنا ستبقى عصية على الإنكسار برغم الإحتلال وما يعممه من قتل ودمار.

وأشادت المحافظ بفائض ما لديكم وعائلة خالد الحنتولي لمبادراتهم المتميزة وخدمتهم التطوعية للمواطن الفلسطيني، معتبرة أنهم نموذج للأسرة الفلسطينية التي نعتز ونفتخر بها وبترابطها مع مجتمعها ومحيطها، لافتة أن فائض ما لديكم لم تعد مجرد حملة فهي أضحت جزء من المؤسسات التي تعطي بسخاء وتساهم في تنمية المجتمع بشكل عام.

من جانبه أكد خالد الحنتولي منسق فائض ما لديكم أن العمل التطوعي يحمل بطياته الخير للمجتمع، معبرا عن شعوره بالفخر عند كل انجاز يتم تحقيقه يتلبية احتياج أسرة أو شخص في كافة محافظات الوطن، شاكرا المحافظ غنام لتواصلها الدائم والمتميز مع الحملة لخدمة أبناء شعبنا.

وبدورهم شكر الأهالي المحافظ غنام وفائض ما لديكم مؤكدين أن تلبيتهم الفورية لندائهم سيساهم في التخفيف من معاناة أبنائهم ومساندتهم على تحقيق الإنجازات.