الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال وسرية رام الله الاولى توقعان اتفاقية تعاون مشتركة

نشر بتاريخ: 25/08/2015 ( آخر تحديث: 25/08/2015 الساعة: 13:25 )
رام الله -معا - وقعت جوال أمس اتفاقية تعاون مشتركة مع سرية رام الله الاولى في مقر الادارة العامة للشركة برام الله، ونصت الاتفاقية على الاستفادة من المواقع الاعلانية لوضع العلامة التجارية لجوال في مواقع مختلفة في سرية رام الله الأولى.

وجرى توقيع الاتفاقية بحضور كل من بشار الصلح مدير العلاقات العامة والرعايات لشركة جوال، وفايق خوري رئيس مجلس ادارة سرية رام الله الاولى، وخالد عليان المدير التنفيذي لسرية رام الله الاولى، حيث تم خلال الاجتماع الاتفاق على نقاط التعاون المختلفة بين الطرفين.

من جهته صرح الصلح على أهمية مثل هذا النوع من الاتفاقيات في تعزيز قدرة مؤسساتنا الفلسطينية على التنمية والبناء في اطار بناء دولتنا المستقلة.

كما ثمن الصلح على العلاقة الاستراتيجية مع سرية رام الله الاولى، وعلى دورها البارز في تطوير قدرات الشباب الفلسطيني وجعلهم قادرين على الانماء والعطاء.

من جهة أخرى، قال فايق خوري " نشكر شركة جوال على الجهود التي بذلتها ولا زالت في سبيل الارتقاء بالرياضة الفلسطينية، ودعم استمراريتها على كافة المستويات ".

يذكر أن هذه الاتفاقية تندرج ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي وقعتها الشركة في اطار مد الجسور وتعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني.