الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة البوليتكنك تستقبل مدير مخابرات الخليل

نشر بتاريخ: 25/08/2015 ( آخر تحديث: 25/08/2015 الساعة: 16:45 )
الخليل - معا - استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل العقيد معين السكران، والمقدم تيسير الفاخوري مدير العلاقات العامة.

بحضور رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، رئيس رابطة الجامعيين احمد سعيد بيوض التميمي، ورئيس الجامعة الدكتور عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. مصطفى ابو الصفا، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتنمية، مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والدولية م. أيمن سلطان.

أشاد التميمي بالعلاقة التكاملية بين المؤسسات الأكاديمية والمؤسسات الأمنية وأهمية تعزيزها بشكل اكبر، مشيراً إلى أهمية التشبيك والتعاون في مجالات مختلفة من دورات وورش عمل مشتركة مما يحقق التنمية المستدامة في كافة مؤسسات المجتمع الفلسطيني.

مُتحدثاً عن التميّز الأكاديمي في الجامعة من تخصصات تم استحداثها مؤخراً والتي تتواءم مع احتياجات سوق العمل وتواكب التطور التكنولوجي واعتماد إنشاء كليات وبرامج جديدة، مُباركاً للعقيد نجاحات جهاز المخابرات العامة في تحقيق الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني في محافظة الخليل.

فيما أكّد العقيد معين السكران، على استعداد جهاز المخابرات التام لمد يد العون والمساعدة لمؤسسات المجتمع المحلي بشكل عام وجامعة بوليتكنك فلسطين بشكل خاص وذلك لدعم المسيرة التعليمية والأكاديمية وتنمية المجتمع الفلسطيني.