الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في غزة تدين وتستنكر استمرار الاعتداءات على المؤسسات الإعلامية

نشر بتاريخ: 28/09/2007 ( آخر تحديث: 28/09/2007 الساعة: 17:19 )
غزة- معا- استنكرت مفوضية الإعلام والتعبئة الفكرية بحركة فتح حادثة الاعتداء على مؤسسة جريدة الاستقلال، ومصادرة كل محتويات المؤسسة من كمبيوترات وأجهزة طباعة وغيرها.

واعتبرت مفوضية الإعلام والتعبئة الفكرية في حركة فتح أن هذه الحادثة تأتي ضمن مسلسل الاعتداءات الذي تعرض له الصحفيون وتتعرض له المؤسسات الإعلامية منذ عملية الانقلاب على السلطة الشرعية بتاريخ 14/6/2007 والتي كان آخرها ما تعرضت له جريدة الاستقلال مساء أمس من اقتحام للمؤسسة وسرقة محتوياتها .
وترفض حركة فتح سياسة الاعتداء على الحريات العامة وخاصة حرية الصحافة والإعلام وأصحاب الرأي التي مازالت تمارس ضد الإعلاميين وضد المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة.

وتطالب حركة فتح الجميع بضرورة الوقوف إلى جانب الصحفيين والمؤسسات الإعلامية وشجب واستنكار هذه الأعمال التي تتعرض لها السلطة الرابعة في قطاع غزة والتي من شانها تدمير الصحافة وقمع حرية التعبير عن الرأي في قطاع غزة وبالتالي منع نقل الحقيقة للعالم حول ما يمارسه الاحتلال الفلسطيني ضد شعبنا الأعزل وضد ما يجري ويمارس بحقه من انتهاكات وقتل وتدمير واختطاف وانتهاك لحقوق الإنسان في فلسطين، إضافة إلى محاولات منع نقل حقيقة ممارسات سلطة الأمر الواقع المنقلبة على الشرعية الفلسطينية ضد أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة أبناء وكوادر وقيادات حركة فتح في قطاع غزة.