الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فهمي الزعارير: "جرائم "حماس المتواصلة تنسجم مع أخلاقيات حماس وتتعارض مع قيم رمضان المبارك

نشر بتاريخ: 30/09/2007 ( آخر تحديث: 30/09/2007 الساعة: 13:40 )
رام الله- معا- دان المتحدث باسم حركة فتح فهمي الزعارير ما وصفه "التصعيد المتواصل لحماس وميليشياتها والذي طال العشرات من الفتحاويين والمواطنين الفلسطينيين" كما قال.

واعتبر "أن هذه الجرائم التي ترتكب في غمرة شهر رمضان المبارك، باتت تنسجم كليا مع أخلاقيات حماس التي ظهرت حقيقتها البعيدة عن الاسلام، وتتعارض مع القيم النبيلة لشهر الخير والبركة والرحمة والمودة".

وقال الزعارير في معرض تعقيبة على ما يجري في مدينة خان يونس، ( والتعدي على وسائل الاعلام والاعلاميين، كصحيفة الاستقلال وموقع دنيا الوطن الإلكتروني، والاختطافات المتواصلة بحق المناضلين والكوادر القيادية الفتحاوية المطاردة للاحتلال والرسمية ومنهم السفير السابق يحيى رباح ) "إن حماس مستمرة في غيها مستحضرة شياطينها في شهر حبست فيه الشياطين، ليعيثوا في الأرض فسادا وعبثا وتدميرا".

واعتبر المتحدث باسم فتح "أن التوتر الذي تعيشه حماس وقيادتها يدفعها، نحو الهاوية، وهذه الأفعال المشينة المسترة لن تفك أزمة حماس بل تعمقها جماهيريا وشعبيا ورسميا"، مضيفا، "أن التصعيد ضد الشعب الفلسطيني والمواطنيين وقوى العمل الوطني والمؤسسات الاعلامية، تعبير عن حالة من الهستيريا تعصف بأركان حماس وقيادتها التي تورطت في إحداث الكارثة الوطنية المتمثلة بالانقلاب الدموي في غزة".

وختم الزعارير بالتأكيد، أن الانتهاكات والتعديات والاستبداد الذي تمارسه ميليشيا حماس بأوامر قيادتها الموصوفة بالسياسية، هي الطرق العكسية التي سلكتها حماس، فبدلا من التراجع عن الانقلاب تعززه، وبدلا من الاعتذار للشعب تهينه وتحتقر حريته، وبدلا من الجهاد في سبيل الله جاهدت في أهلنا وابناء شعبنا، مؤكدا أن خاتمة الأعمال "الاجرامية" هذه، الفشل الذريع والنهاية البائسة، بعدما تكشف للشعب حقيقة هذه الحركة وأهدافها.