الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجيش المصري يشن هجوما عسكريا على "الارهاب" بسيناء

نشر بتاريخ: 07/09/2015 ( آخر تحديث: 07/09/2015 الساعة: 16:38 )
القاهرة - مراسل معا - نفذ الجيش المصري صباح اليوم اكبر هجوم عسكري على التنظيمات "الارهابية" بسيناء.

واكدت مصادر عسكرية مصرية بان الجيش المصري خطط لهذه المعركة طوال الشهرين الماضيين وكان هناك تكتم على ساعة الصفر وتكتم على طبيعة العملية العسكرية حتى لا تهرب العناصر "الارهابية" ويقود الحملة العسكرية بنفسة الفريق اسامة عسكر قائد القوات العسكرية بسيناء وبرفقتة لفيف كبير من القيادات العسكرية بقيادتي الجيش الثاني والثالث الميداني.

كما تشارك في الحرب الشاملة التي تخوضها مصر صباح اليوم اعداد غفيرة من الجنود والضباط بالصاعقة والمشاة الميكانيكي وتم نقل اليات عسكرية لرفح والشيخ زويد مساء امس الاحد من مدينة العريش في سرية تامة.

وقد تحفظت وزارة الدفاع المصرية وتكتمت بشكل كبير علي سرية الحملة العسكرية المكبرة التي تسعي مصر من خلالها القضاء نهائيا علي الارهاب بسيناء واعلان سيناء منطقة خالية من الارهاب خلال احتفالات اكتوبر القادمة.

وقد تم التجهيز لهذه الحملة العسكرية منذ شهر تقريبا حيث مهدت القوات الارض لتنفيذ الحملة العسكرية باجراءات عسكرية مسبقة في مناطق رفح والشيخ زويد والعريش بازالة جميع العبوات الناسفة والالغام الارضية المزروعة للقوات حتي لاتعيق عمل العملية العسكرية المكبرة التي تجري منذ العاشرة من صباح اليوم والتي تتمثل في هجوم بري عسكري وجوي غير مسبوق علي مدن رفح والعريش والشيخ زويد ووسط سيناء.