الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل وفداً من جرحى قطاع غزة

نشر بتاريخ: 09/09/2015 ( آخر تحديث: 09/09/2015 الساعة: 19:32 )

طولكرم- معا-  إستقبل محافظ طولكرم عصام ابو بكر وفداً من جرحى قطاع غزة ضم جرحى الحرب الأخيرة عام 2014، إضافة لمجموعة من جرحى الإنقلاب على الشرعية، وذلك بحضور د. مدحت طه مسؤول الملف الصحي في الرئاسة.


وحيا المحافظ أبو بكر الصمود الأسطوري لأهلنا في قطاع غزة خلال الحروب المتتالية، وذلك بعد الظلم الذي وقع عليهم نتيجة الإنقلاب والحروب الإسرائيلية المتكررة والتي دفع ثمنها المواطنون هناك، موضحاً أنه كان على تواصل مع إحدى العائلات لحظة بلحظة خلال حرب عام 2014 حيث أصيب احد أبنائهم وأدى القصف لبتر رجله.


وأكد المحافظ أبو بكر على شكره للرئيس محمود عباس لرعاية الجرحى ودعمهم ومعالجتهم تمهيداً لإعادة دمجهم بالمجتمع، مشدداً على دور د. مدحت طه مسؤول الملف الصحي في الرئاسة لما يبديه من تعاون في هذا المجال، بالإضافة للمساعدة في علاج الحالات الإنسانية الصعبة التي ترد لمحافظ طولكرم.


بدوره عبر د. مدحت طه عن شكره للمحافظ أبو بكر على حفاوة الإستقبال والإهتمام بوفد الجرحى، مؤكداً أن الزيارة للمحافظة تمت بناءً على دعوة من المحافظ أبو بكر، موضحاً أن الجرحى يتلقون العلاج وإعادة التأهيل في الجمعية العربية للعلاج والتأهيل في بيت جالا، مشيراً إلى أن الزيارة تهدف لتعريف الجرحى على محافظة طولكرم بالإضافة لزيارة عدد من المؤسسات والجمعيات.


إلى ذلك عبر وفد جرحى غزة عن سعادتهم لزيارة محافظة طولكرم، مؤكدين أن الوطن واحد ولا يمكن أن يفرقه أحد مهما كانت أساليبه أو طرقه، شاكرين المحافظ أبو بكر على إستقبالهم والإستماع إلى أوجاعهم.