الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رهط- مقتل شاب رميًا بالرصاص

نشر بتاريخ: 12/09/2015 ( آخر تحديث: 13/09/2015 الساعة: 09:39 )

رهط - معا - لقي الشاب رسمي سليمان أبو زغيلة (32 عاما) مصرعه فجر اليوم السبت في شجار عائلي تم خلاله استعمال الأسلحة النارية والبيضاء.


وقالت مصادر طبية وشرطية إنه تم استلام بلاغ صباح اليوم السّبت في شرطة الّقب مفاده وفاة الشاب أبو زغيلة من رهط في مستشفى سوروكا في بئر السبع مثأثرا بجراحه التي أصيب بها نتيجة تعرضه لإطلاق عيارات نارية.


وقد وصلت قوّات معزّزة من الشرطة ووحدة التّحقيقات المركزيّة (اليمار) إلى المكان حيث تواصل تواجدها من أجل منع تدهور الأوضاع، بالإضافة إلى أعمال البحث مع التّشخيص الجنائي والتّحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.


هذا وأفاد الناطق بلسان الإسعاف - نجمة داود الحمراء، أنّ "المركز في منطقة النقب استلم بلاغًا قرابة السّاعة 03:50 حول إصابة شاب إثر شجار، وهرعت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأوليّة للمصاب ومن ثمّ تمّ نقله إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج، وعلى ما يبدو أنّ المصاب هو شاب يبلغ من العمر 31 عامًا وقد وصفت حالته بالحرجة" إلى هنا نصّ البيان.


من جانبه، استنكر طلال القريناوي، رئيس بلدية رهط جريمة القتل، قائلًا: "ما حصل كان شجارا عائليا بين أبناء العائلة الواحدة، وإننا نشجب ونستنكر ونأسف لهذه الأحداث المؤسفة في وسطنا العربي والتي تحصل يوميا في مدينة بعد مدينة وقرية بعد قرية".


وأضاف القريناوي: "للأسف الشديد فإنه وعلى الرغم من توجهاتنا وتوجهات الوسطاء ورجال الإصلاح ومن خلال المساجد ووسائل الاعلام، لم نرَ نهاية لهذه الظاهرة الخطيرة جدا في وسطنا العربي".


ما رئيس العارضة في البلدية، الشيخ فايز أبو صهيبان، فقال إنّه يعرف العائلة جيدا كونهم يسكنون في نفس الحارة. وأضاف في حديث لمراسل "معا" أن "المرحوم إنسان مصل ومعروف بأخلاقه الطيبة ومعاملاته الحسنة مع الغير".