الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرف التجارية في محافظة الخليل تدعم وتساند التعداد العام

نشر بتاريخ: 01/10/2007 ( آخر تحديث: 01/10/2007 الساعة: 14:01 )
الخليل- معا- في إطار الحملة الإعلامية المتواصلة لتنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت, فقد قامت اللجنة الإعلامية التابعة لمكتب تعداد محافظة الخليل بعدة أنشطة مع غرف التجارة والصناعة في المحافظة, وتوجيه نداء يتعلق بتنفيذ المرحلة الثانية للتعداد المتمثلة في ترقيم المباني والمنشآت لتعميمه على كافة أعضاء الغرف التجارية ومنتسبيها في كل من غرفة تجارة شمال الخليل, وغرفة تجارة وصناعة الخليل, وغرفة تجارة جنوب الخليل لحثهم على التعاون مع الفريق الوطني للتعداد في المحافظة.

من جهة أخرى قام عضو اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد السيد اكرم حجازي مدير العلاقات العامة في غرفة تجارة وصناعة الخليل بتوجيه 2200 رسالة قصيرة لمنتسبي الغرفة من اجل دعم ومساندة التعداد العام في المرحلة الثانية للتعداد, وكان قد أرسل نفس عدد الرسائل في المرحلة الأولى للتعداد.

وفي نفس الإطار قامت غرفة تجارة شمال الخليل بإرسال 600 رسالة قصيرة لمنتسبيها لدعم وتنفيذ التعداد العام عن طريق مسؤولة العلاقات العامة في الغرفة وعضو اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد الأخت إيناس سلمي.

وبدوره قام رئيس الغرفة التجارية في جنوب الخليل جلال المخارزة عضو اللجنة الإعلامية والفرعية للتعداد بتوجيه التعميم لتجار الجنوب ومنتسبي الغرفة لحثهم على التعاون مع فريق التعداد في المرحلة الثانية والتي سيكون فيها احتكاك مباشر مع الجمهور واصحاب المنشآت.

وعلى نفس الصعيد فقد وجه ملتقى رجال الأعمال دعوات لأعضائه ومنتسبيه بالتعاون مع التعداد وكان قد عقد لقاء في منتصف الشهر الماضي بين مكتب تعداد الخليل والملتقى وتم فيه بحث سبل التعاون بين الجانبين .