الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله يقيم مأدبة إفطار للمسنين بيوم المسن العالمي ويزور سلطة الاراضي

نشر بتاريخ: 01/10/2007 ( آخر تحديث: 01/10/2007 الساعة: 20:26 )
رام الله- معا- بمناسبة الاحتفال بيوم المسن العالمي أقام محافظ رام الله والبيرة د. سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيرة مأدبة إفطار للنزيلات في بيت المسنات التابع للاتحاد النسائي العربي بالبيرة حضرها رئيسة الاتحاد منتهى جرار وأعضاء مجلس الإدارة الى جانب عدد من أعضاء المجلس الذهبي لبيت المسنات من بينهم د. نعيم أبو الحمص رئيس المجلس والأستاذ المحامي احمد الصياد و الاستاذه بثينة دقماق الى جانب المقيمات وموظفات البيت .

وتقدم المحافظ والحضور للمسنين والمسنات بأحر التهاني بهذه المناسبة العالمية وأكد المحافظ استمرار اهتمامه ورعايته لاحتياجات المسنين بتوجيهات السيد الرئيس أبو مازن وابلغهم تحيات سيادته وتهانيه .


وكان المحافظ قد قام صباح اليوم بزيارة تفقدية لسلطة الأراضي حيث استقبله السيد صائب نظيف القائم بأعمال رئيس السلطة وأطلعه على ظروف العمل والجهود المضاعفة التي يبذلها الموظفون لتلبية احتياجات المواطنين وانجاز معاملاتهم الى جانب المتطلبات الضرورية التي ينبغي توفيرها لرفع كفاءة العمل وسرعة وسرعة انجازه وخاصة لجهة توفير الكادر الوظيفي وحوسبة الوثائق والمبنى بما يتلائم وحفظ مصالح المواطنين.

كما تناول اللقاء بحث التقدم بعمليات التسوية الخاصة بالأراضي وتسجيلها بصورة قانونية بالاعتماد القضائي والنظامي وأثنى المحافظ على الجهود الكبيرة التي يبذلها طواقم سلطة الأراضي في هذا المجال وما حققوه من منجزات هامة وأكد استعداده لمواصلة توفير ما يتطلب انجاز هذا المشروع الوطني.