الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس: الامن يلقي القبض على قاتل سلام

نشر بتاريخ: 27/09/2015 ( آخر تحديث: 27/09/2015 الساعة: 17:43 )
محافظ نابلس: الامن يلقي القبض على قاتل سلام

نابلس - خاص معا - كشف محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب اليوم الاحد ان الاجهزة الامنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بقتل المواطن ياسر سلام من مخيم بلاطة بعد اكثر من 10 شهور على اختفائه وقتله.

وقال الرجوب لـ معا ان ان الاجهزة الامنية استطاعت وبجهد استخباري وبمعلومات ان تلقي القبض على القاتل وهو لا يزال قيد التحقيق بالرغم من اعترافاته الاولية بمقتل ياسر سلام 25 عاما والذي اختفى خلال توجهه الى عمله في سوق الخضار التابع لبلدية نابلس من مخيم بلاطة.

واكد رجوب ان دوافع القتل هي انتقامية وشكوك رافضا التطرق الى مزيد من التفاصيل قبل انتهاء التحقيق، مؤكدا عدم صحة كافة المعلومات حول القضية، وان الاجهزة الامنية لم تصل حتى الان الى جثة ياسر سلام.

واشاد محافظ نابلس بدور الاجهزة الامنية افراد وضباطا وخاصة المخابرات العامة على جهودهم المتواصلة بالليل وبالنهار لحفظ الامن والانتهاء من حقبة ما يسمى "الفلتان الامني" بمدينة نابلس، وشكر كافة المواطنين الذين يتعاونون مع الاجهزة الامنية والشرطية لاستباب الامن ومساعدتهم من خلال الاتصال بالامن واعطائهم معلومات قيّمة تساعد بالقضاء على الفلتان الامني بالمدينة.

وشكر اللواء اكرم الرجوب جهاز الشرطة على جهوده بالكشف على قاتل الحاجة المسنة مريم النادي قبل عدة ايام بالقرب من مخيم بلاطة والقاء القبض عليه، حيث جرى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقه بعد اعترافه بجريمته والتي كانت دوافعها سرقة 50 شيقل منها قبل قتلها.