الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع تقييمي لمشروع تمكين لدعم العائلات بمخيمات لبنان

نشر بتاريخ: 29/09/2015 ( آخر تحديث: 30/09/2015 الساعة: 16:38 )
اجتماع تقييمي لمشروع تمكين لدعم العائلات بمخيمات لبنان
بيروت- معا- استقبل السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور بمقر السفارة الفلسطينية في بيروت، اليوم الثلاثاء، ممثلي مؤسسة وفا لتنمية القدرات، المؤسسة الشريكة بتنفيذ مشروع تمكين للقروض الميسرة لأبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان الذي مضى عام على انطلاقته.

وحضر الاجتماع الدكتور جواد الناجي مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني للصناديق العربية.

وأعرب السفير دبور عن شكره وتقديره للجهة المانحة ممثلة بالصناديق العربية، وشكر مؤسسة وفا الشريكة والجهة المنفذة على سرعة الإنجاز والخطوات التي تمت من خلالها.
وقال دبور إن هذا الانجاز إنما يدل على الاهتمام الكامل بالعمل والحرص الكبير على تنفيذ المشروع، لما له من اثر إيجابي في تخفيف معاناة شعبنا في المخيمات، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون في لبنان خصوصا على صعيد حرمانهم من العمل.

وأوضح سفير فلسطين في لبنان أن المشروع هو قروض ميسرة وحسنة تشغيلية منها الصناعية والزراعية والتجارية، وعبر عن تقديره الكبير لتعاون والتزام أبناء المخيمات بالسداد.

من جانية أبدى ممثل الجهات المانحة د. جواد الناجي سعادته من طريقة ومهنية العمل من قبل مؤسسة وفا المؤسسة الشريكة والمنفذة لهذا المشروع.
وشكر ايضا السفير وطواقم السفارة على تسهيل العمل ومتابعته ووعد باستمرار الدعم وتخفيف الاعباء عن أبناء شعبه في المخيمات.

من جانية قال الاستاذ ايهاب مدير التطوير في مؤسسة وفا إننا نواصل الليل بالنهار لإنجاز هذه المهمة الوطنية والإنسانية، والتي بدورها ستكون لها الأثر الإيجابي على المخيمات في لبنان.