Advertisements

فيديو.. استشهاد المنفذ- مقتل إسرائيليين في عملية طعن بالقدس

نشر بتاريخ: 03/10/2015 ( آخر تحديث: 04/10/2015 الساعة: 06:54 )
فيديو.. استشهاد المنفذ- مقتل إسرائيليين في عملية طعن بالقدس
القدس- معا- قتل إسرائيليان اثنان واصيب آخران بجروح، مساء اليوم السبت، في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني في البلدة القديمة بالقدس.

وأعلنت الإسعاف الاسرائيلي عن استشهاد منفذ العملية مهند شفيق حلبي 19 عاما من رام الله بعد وقت قصير من إصابته بجروح حرجة.

وجاء في بيان لنجمة داوود الحمراء أن رجلا وزوجته البالغين (40 عاما) أصيبا بجروح حرجة جدا ونقلا إلى المستشفى للعلاج، بينما أصيبت شاب 22 عاما بجروح خطيرة وطفل للزوجين المصابين بالرصاص في قدمه وحالته متوسطة.

وفي وقت لاحق أعلنت مستشفى "شعاري تصيدق" بالقدس عن وفاة الإسرائيليين الجرحى متأثرين بإصاباتهما.

وافادت مراسلة معا نقلا عن شهود عيان أن منفذ العملية طعن إسرائيليا في شارع الواد بالبلدة القديمة في القدس، وتمكن من خطف مسدسه وإطلاق النار على عدد من الاسرائيليين المتواجدين في المكان، قبل أن تصل قوات خاصة تابعة للشرطة الاسرائيلية وتطلق النار عليه.
وبحسب القناة الثانية في تلفزيون اسرائيل فأن الحاخام في الجيش نحاميا ليفي 41 عاما، وهو مستوطن في البلدة القديمة بمنزل شارون من 23 سنة سمع اصوات الطعن خرج وهو حامل مسدسه فقام منفذ العملية حلبي واخذ منه المسدس بسهوله وقتله به واصاب الاخرين بالنار.
وكانت القناة السابعة قالت إن المصابين من عائلة واحدة وأن جروح الاب حرجة جدا بينما جروح الام خطيرة وطفلهم أصيب بجروح طفيفة.
وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال اعتدوا على أصحاب المحلات التجارية قرب مكان العملية وأغلقوها وسط اجراءات عسكرية مشددة تبعت عملية الطعن.
وانتشرت قوات معززة من الجيش والشرطة الاسرائيلية في شوراع مدينة القدس، ونصبت الحواجز تحسبا لوجود شريك لمنفذ العملية.
يتبع..
Advertisements

Advertisements