الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد أندية الحقوق في جامعة بيرزيت يقيم إفطاراً جماعياً وأمسيةً رمضانية لطلبته

نشر بتاريخ: 04/10/2007 ( آخر تحديث: 04/10/2007 الساعة: 09:17 )
رام الله-معا- أقام اتحاد أندية كلية الحقوق والإدارة العامة والعلوم السياسية في جامعة بيرزيت يوم الأربعاء 3 تشرين الأول 2007، إفطاراً جماعياً وأمسيةً رمضانية في مطعم ألف ليلة وليلة في رام الله.

واستهلت الأمسية بكلمة رئيس الإتحاد رشاد توام الذي أكد على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لتوطيد العلاقات ما بين الطلبة أنفسهم والأساتذة والطلبة، مشدداً على دور جميع لجان وهياكل الإتحاد التي تعمل في إطار نقابي وإتحادي لإكمال أجندة الأعمال.

واستذكر توام طالبين من طلبة الكلية المعتقلين لدى سلطات الاحتلال وهما قاهر أبو كمال وعمران مظلوم.

وأوضح أمين الجنة المالية فيصل طليب أن هذا المشروع تم تمويله من عدد من الشخصيات والشركات الخيرة وهم: السيد جعفر هديب، الأستاذ أحمد نصرة، مركز بال سوفت للكمبيوتر، نوفوتيه هاوس أف فاشن، والحاج وجيه طليب، بالإضافة إلى عطور اركاديا ومجوهرات الأميرة.

وتضمنت الأمسية عروض ل3 سكتشات مسرحية لطلبة الكلية، وعرض للفنان خالد عوايص، وفقرة للزجل الشعبي للشاعر نواف بدران، بالإضافة إلى عدد من المسابقات والوصلات الغنائية.

يذكر أن الإتحاد يسعى إلى تحقيق جملة من الأهداف نص عليها نظامه الأساسي، ومنها الرقي في خدمة الطالب نقابياً وأكاديمياً من خلال خطة منهجية لعدد من المشاريع والأنشطة اللامنهجية، بعيداً عن منازعات الفصائلية السياسية، كما يهدف إلى استغلال أوقات الفراغ لدى الطلبة بصورة بناءة وترسيخ قيم العمل التطوعي والتعاوني، عدا عن الدفاع عن حقوق الطلبة على مختلف المستويات وكل ذلك تحت شعار "لنعمل معاً وسوياً....ولنكن على قدر المرحلة".