الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بسام الصالحي يدعو الى خروج المجتمع الجامعي الى المجتمع الاوسع

نشر بتاريخ: 18/09/2005 ( آخر تحديث: 18/09/2005 الساعة: 16:12 )
بيت لحم- معا- دعا بسام الصالحي الامين العام لحزب الشعب الفلسطيني الى خروج المجتمع الطلابي الجامعي من محيطه الضيق للانخراط في المجتمع الاشمل والاوسع.

جاءت دعوة للصالحي في ختام دورة لاعداد الكادر الطلابي في الضفة عقدها الحزب في مدينة بيت لحم اليوم الاحد.

وقال امين عام حزب الشعب الفلسطيني ان هناك العديد من القضايا الطلابية التي يحتاج حلها الى توحيد وتكاتف جهود العمل الطلابي المشترك، منبها الى ضرورة التخلص نهائيا من حالة التهميش التي أصابت الحركة الطلابية في الاونة الاخيرة.

واستذكر الصالحي تاريخ هذه الحركة المجيدة في النضال الوطني والكفاح الشعبي الفلسطيني، وما يميزها من حيوية ونشاط ودورها الفاعل في كافة مراحل النضال الوطني، حيث استطاعت هذه الحركة فرز العديد من القادة والزعماء الى جانب القادة التاريخيين لشعبنا.

وشدد الصالحي على أهمية الدور الذي يمكن ان تقوم به الحركة الطلابية في الانتخابات التشريعية المقبلة، وضرورة العمل على خلق حالة من التوازن في المجتمع لمواجهة حالة الاستقطاب الحادة الجارية اليوم، مشيرا الى ضرورة تكريس النهج الديمقراطي في الحياة السياسية، بما يساعد على تعزيز صمود شعبنا وتحقيق أهدافه الوطنية.

وكان قد شارك في محاضرات الدورة كل من القيادي نعيم الاشهب وعصام العاروري ود.محمد بريغيث وحيدر عوض الله حيث تم تناول القضايا التي تهم الطلاب والشباب.

تجدر الاشارة الى انه اشرف على الدورة سكرتير الحزب في محافظة بيت لحم احمد كمال.