الأحد: 27/09/2020

نواب فتح: نؤكد دعمنا للهبة الجماهرية

نشر بتاريخ: 17/10/2015 ( آخر تحديث: 17/10/2015 الساعة: 06:22 )
نواب فتح: نؤكد دعمنا للهبة الجماهرية
رام الله- معا - أكد نواب من كتلة فتح البرلمانية في بيان صادر عنهم دعمهم الهبة الجماهيرية الواسعة التي يخوض غمارها شعبنا، مؤكدين على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال حتى التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وقال النواب: إننا شعب من حقنا أن نعيش كباقي شعوب الارض بدولة مستقلة على تراب وطننا كاملاً وليس مجزأ تحكمه قطعان المستوطنين وتعيث به فساداً.

وأضافوا: نبرق تحية إكبار وإجلال لماجدات فلسطين اللواتي اثبتن على الدوام انهن شركاء ومناضلات يتصدرن الصفوف، مؤكدين على أهمية الوحدة والتلاحم والالتفاف حول حقنا في النضال والمقاومة حتى النصر وإقامة الدولة.

وطالب النواب السلطة الفلسطينية بوضوح بدعم أهل القدس وتسخير كل إمكانياتها لدعمهم، داعين الحكومة وسفارات فلسطين في الخارج بأخذ دورها، ومطالبين الاجهزة الأمنية بالقيام بدورها في حماية ابناء شعبنا وحراسة مقدرات وأملاك أهلنا من اعتداءات قطعان المستوطنين عليها.

ودعت الكتل البرلمانية للاجتماع فورا والعمل على دعوة المجلس التشريعي للانعقاد في جلسة طارئة كبداية لعودة الوحدة الوطنية ونزولاً عند رغبة شعبنا المناضل وامتثالا لإرادة الشهداء والجرحى والمعتقلين.