ضميري يفتتح دورة "المهارات الاعلامية للناطق الرسمي" لكادر الجمارك

نشر بتاريخ: 19/10/2015 ( آخر تحديث: 19/10/2015 الساعة: 18:37 )
رام الله- معا - اكد اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي للمؤسسة الامنية على اهمية الاعلام في تشكيل الرأي العام وايجاد بيئة حاضنة للأنشطة الامنية.

جاءت اقوال اللواء ضميري اليوم خلال افتتاحه دورة "المهارات الاعلامية للناطق الرسمي" التي تنظمها هيئة التوجيه السياسي والوطني للعاملين في مجال الاعلام بجهاز الضابطة الجمركية في مقر الهيئة بمشاركة عدد من خريجي الصحافة من جامعة القدس.

واضاف ان هذه الدورة تعقد في وقت تبرز فيه اهمية الاعلام بأشكاله وادواته المختلفة، لمواجهة صلف الاحتلال واعتداءاته المتواصلة على شعبنا خاصة في مدينة القدس والمسجد الاقصى المبارك، وفضح جرائمه المتواصلة بحق الاطفال والنساء، ومواجهة زيف ادعاءاته وكذب آلته الاعلامية.

وقال ان المواجهة الدائرة مع قوات الاحتلال اعادت القضية الوطنية الى مكانها في الاهتمام الدولي بعد ان غيبتها الاحداث التي تشهدها المنطقة العربية، وجاءت تضحيات شعبنا وبطولاته وعزيمته لتواجه الة الحرب الاسرائيلية، وشكل الاعلام فيها اهم الادوات لنقل حقيقة ما يجري الى ارجاء العالم.

واشاد اللواء ضميري بجهاز الضابطة الجمركية ودوره في مكافحة التهرب الضريبي وترويج بضائع المستوطنات وضبط المواد الغذائية والاستهلاكية غير المطابقة للمواصفات والتي تهدد صحة المجتمع، وثمن دور قيادة الجهاز على اهتمامها بالإعلام لرفع مستوى الوعي لدى المواطنين والتعاون معهم.

ومن جهته استعرض احمد عمرو مدير عام الادارة العامة للإعلام في التوجيه السياسي برنامج الدورة التي ستتواصل لثلاثة اسابيع متتالية ويتخللها برنامج تدريبي اذاعي وتلفزيوني للمشاركين في الدورة الاربعة عشر، والتي ستحاضر فيها مجموعة من الاكاديميين والصحفيين والخبراء في المجال الاعلامي.