الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب التعداد في محافظة بيت لحم يعلن اختتام دورة تدريب مراقبي التعداد

نشر بتاريخ: 07/10/2007 ( آخر تحديث: 07/10/2007 الساعة: 15:00 )
بيت لحم- معا- أعلن مكتب التعداد في محافظة بيت لحم بعد ظهر اليوم اختتام فعاليات دورة تدريب فريق مراقبي التعداد في محافظة بيت لحم، حيث عقد الامتحان النهائي للمتدربين بهدف الحصول على النتائج الضرورية ومعرفة مدى اكتسابهم للمهارات والمواضيع التي تم تدريبهم عليها خلال الدورة التي استمرت قرابة الأسبوعين حيث اشرف على عمليات التدريب ماهر صبيح مدير التعداد في المحافظة ورامي الدبس مساعد مدير التعداد وبمساعدة المشرفين في للتعداد.

وخلال عمليات التدريب قام عدد من المسؤولين عن التعداد في المقر الرئيسي بزيارات مكثفة لقاعات التدريب للاطمئنان على سير العملية التدريبية و بهدف حل الإشكاليات .

يذكر أن عملية التدريب تضمنت تدريبات على كيفية استخدام الخرائط والاستدلال على العلامات التي وضعت في المرحلة الأولى، وكيفية استيفاء استمارة المباني والوحدات السكنية واستمارة تعداد المنشات إضافة إلى التعرف على التعليمات الفنية كما تلقى الفريق تدريبا ميدانيا حول كيفية العمل خلال المرحلة الثانية.

من جهة أخرى قدم زياد الهليس المنسق الإعلامي للتعداد في المحافظة نبذه حول الحملة الإعلامية وأين وصلت حتى اللحظة مستعرضا ما تم توزيعه من مواد إعلامية ونشاطات نفذت بالإضافة إلى المواد التي ستصل خلال الأيام القريبة القادمة والتي سيقوم بتوزيعها فريق المراقبين باعتبارهم سفراء التعداد في المحافظة.

وقد أبدى الفريق المكون من 70 متدربا ومتدربة اهتماما بالحملة الإعلامية ودوره فيها.