الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
كلمة مصورة للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"

اختتام الدورة التدريبية للمراقبين في محافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 08/10/2007 ( آخر تحديث: 08/10/2007 الساعة: 00:52 )
رام الله -معا- اختتمت، امس فعاليات الدورة التدريبية لمراقبي التعداد في محافظة رام الله والبيرة، والتي استمرت أربعة عشر يوماً، وتم فيها تقييم نهائي عُقد للمتدربين للتأكد من مدى اكتسابهم للمواضيع التي تم التدريب عليها خلال الدورة.

وأشرف على التدريب كل من خالد أبو خالد، مدير التعداد بالمحافظة ومساعده أشرف حمدان، وبمساعدة المشرفين في المحافظة، لفرز الذين سيلتحقون بالعمل من بين المتدربين.

وأكد أبو خالد أنه تم تدريب المراقبين على كافة الأمور التي تتعلق بهذه المرحلة والمرحلة اللاحقة، مضيفاً أن الدورة التدريبية تضمنت الموضوعات التالية: الخرائط والاستدلال على الإشارات التي وضعت في المرحلة الأولى وكيفية استيفاء استمارة الأسر والمباني والوحدات السكنية واستمارة تعداد المنشآت، بالإضافة إلى التدريب على الأدلة والتعليمات وغيرها من المواضيع الفنية المتعلقة بالتعداد، كما تخلل الدورة جولات ميدانية للتدريب على كيفية ترقيم المباني والمساكن والمنشآت.
وتخلل الدورة جولات ميدانية للتدريب على كيفية ترقيم المباني والمساكن والمنشآت.

وفي نهاية الدورة، شكر مدير التعداد، القائم بأعمال رئيس بلدية البيرة حسن الشيخ قاسم ورئيس بلدية بيتونيا عرفات خلف على توفيرهما قاعات البلدية للتدريبات طوال 14 يوماً.