الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل يستقبل ذوي الشهداء

نشر بتاريخ: 09/11/2015 ( آخر تحديث: 09/11/2015 الساعة: 22:32 )
رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل يستقبل ذوي الشهداء
الخليل- معا - استقبل الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء الجامعة في مكتبه وفداً من أهالي الشهيدين، الطالب في كلية الحقوق الشهيد فاروق سدر والشهيد مالك الشريف.

في بداية اللقاء شكر الحاج دياب سدر مختار عائلة سدر الدكتور الجعبري على وقفته ومساندته المادية والمعنوية لأهالي الشهداء عامة وأهل الشهيد فاروق سدر بشكل خاص وترحم على مؤسس الجامعة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد علي الجعبري الذي كان دائم الدعم والمؤازرة لكل ما يدعم القضية الفلسطينية والفلسطينين من كافة فئاتهم.

من جهته رحب الدكتور الجعبري بالوفد الضيف وأكدّ على أن الشعب الفلسطيني قدم وما زال التضحيات الجسام للحفاظ على الهوية الفلسطينية وصولاً لتحقيق أحلام وتطلعات وآمال الشعب الفلسطيني نحو التحرر، وتعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة المؤامرات والمخططات التي تحاول النيل من إرادة الشعب الفلسطيني.

وتحدث الجعبري عن الهبة الجماهيرية الفلسطينية والتي شارك فيها أبناء الشعب الفلسطيني في إثبات وجودهم مؤكداً على حق الفلسطيني في نصرة قضيته لتحقيق حلم الدولة الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدم والد الشهيد فاروق سدر درعاً تذكارياً تقديراً وعرفاناً للدور الذي يقوم به الدكتور الجعبري في خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني.